الرئيسية / فنون / بـ«هوت شورت».. لوردينا تخطف الانظار بأحدث جلسة تصوير.. والجمهور: عود البطل البرازيلي

بـ«هوت شورت».. لوردينا تخطف الانظار بأحدث جلسة تصوير.. والجمهور: عود البطل البرازيلي

الراقصة البرازيلية لوردينا خطفت أنظار الجمهور والمتابعين إليها بإطلالة جريئة ولامعة، في أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور شريف فؤاد.

“لوردينا” ظهرت في الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بانستجرام بإطلالة جريئة لامعة، حيث ارتدت “هوت شوت” فضي لامع مصنوع من الترتر مع سترة بنفس اللون، و”أستومك توب” قصير أسود اللون، مع بوت طويل.

لوردينا

رواد السوشيال ميديا تفاعلوا مع الصور، التي حصدت آلاف الإعجابات والتعليقات، مثل: “ملكة جمال في كل أحوالك”، و”أحلى واحدة من غير مجهود”، و”اللبس أوفر جدا”، و”عود البطل”، و”قمر اوي”.

يذكر أن لوردينا برازيلية الجنسية وتقيم في مصر منذ أربعة أعوام تقريبًا، وتناهز من العمر 32 عامًا.

كانت من أبطال ألعاب القوى في البرازيل. ولكنها حاليا تعلم الراقصات الجدد الرقص بالإضافة إلى التدريب في إحدى صالات الألعاب الرياضية.

لوردينا

مرتبطة بالرقص الشرقي منذ وقت طويل، وتعتبر سهير زكي وتحية كاريوكا وسامية جمال وفيفي عبده مثلها الأعلى في مجال الرقص الشرقي.

أما عن أخر أعمالها فقد شاركت لوردينا المطرب الشعبي “محمود الليثي” كليب «قشطة بالزبادي» والذي تم طرحه مؤخرا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية، من غناء محمود الليثي وألحانه، وتخطى الكليب حاجز الـ 3 مليون مشاهدة منذ طرحه على «اليويتوب».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *