الرئيسية / سياسة / تفاصيل تهديد ميا خليفة لترامب بنشر صور مخله له بعد سقوطه في الانتخابات

تفاصيل تهديد ميا خليفة لترامب بنشر صور مخله له بعد سقوطه في الانتخابات

بالتزامن مع أحداث الانتخابات الرئاسية الأمريكية وفوز بايدن بها، وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في مأزق كبير مع ممثلة الافلام الشهيرة ميا خليفة وذلك بسبب قرار تريد أن يأخذه.

الممثلة الأمريكية – اللبنانية الأصل – “ميا خليفة” البالغة من العمر 27 عاما نشرت مقطع فيديو على إنستجرام برسالة تهديد للرئيس دونالد ترامب. وتظهر فيه وهي ترتدي قناعا طبيا وبيجامة بالقرب من البيت الأبيض لتسخر من الرئيس الجمهوري المنتهية ولايته.

ميا خليفة

وفجرت ميا مفاجأة من العيار الثقيل، بتهديدها لترامب بنشر صور عـ , ـارية له إذا لم يرفع حظر السفر الذي تم فرضه في عام 2019.

أثناء فترة حكم ترامب في عام 2019، قام بفرض حظر السفر إلى الولايات المتحدة من عدة دول، من شرق وشمال إفريقيا. وهو ما أرادت ميا من ترامب أن يقوم بالرجوع عن هذا الحظر فبل تسليم السلطة للرئيس الجديد.

ميا خليفة

لم تكتفي “خليفة” بذلك، بل أشادت في تعليقها بسكان العاصمة واشنطن لدعمهم الديموقراطي جو بايدن في الانتخابات التي فاز فيها على دونالد ترامب.

يذكر أن “ميا” تركت العمل في مجال الافلام بعد فترة قصيرة من بدايتها القوية التي جعلتها واحدة من أشهر الأمريكيات في هذا المجال. وبدأت الاتجاه الى مجال الرياضة لتظهر كـ معلِّقة ومدونة فيديو.

ومن مواقفها الشجاعة في الآونة الأخيرة ، هي بدئها حملة ضد شركات أفلام الكبار. والتي تدعي استغلال الفتيات الصغيرات. وكذلك مشاركتها في جمع التبرعات لضحايا انفجار بيروت المدمر في أغسطس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *