الرئيسية / فنون / “من أوضة النوم”.. أول جلسة تصوير لدرة بعد زواجها.. وزجها يعلق

“من أوضة النوم”.. أول جلسة تصوير لدرة بعد زواجها.. وزجها يعلق

الفنانة التونسية درة زروق شاركت جمهورها ومتابعيها بصور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وذلك في أول ظهور لها بعد زواجها.

درة

ظهرت “درة” في جلسة التصوير داخل غرفة النوم، وهي مرتدية فستان كب وأسفله قميص أبيض، مزود بالقماش الدانتيل من أسفله.

 

View this post on Instagram

 

🍁 Check our unique collection Fall/Winter “Romantique” #dorraxkojak

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

ولكن لاحظ المتابعين على مواقع السوشيال ميديا حزنا بالغا قد ظهر على ملامح “درة” على غير العادة. الامر الذي دفع بعض جمهورها للتسائل عن سبب حزنها كما ربط البعض هذا الحزن بأزمة زواجها والتي قد أثارت موجة كبيرة من الجدل الفترة الماضية.

محبي درة ومتابعيها تفاعلوا مع الصور وانهالت عليها التعليقات، مثل:”ليه حزينة قوي يادرة في الصور”. ”نقول ضرة ولا درة لسه بدرى على الكآبة”. ”كنتي فرفوشة لازم تتجوزي”. ”قمر ماشاء الله”.أما عن زوجها المهندس هاني سعد، فاكتفى بالتعليق بـ”إيموشن” قلب.

درة

يذكر أن زواج درة وهاني سعد تسبب في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد انتشار بعض الشائعات التي تردد أن درة الزوجة الثانية.

درة

وهو ما دفع الفنانة التونسية للرد على تلك الاخبار التى انتشرت بعد زواجها بأنها زوجة تانية وان زوجها المهندس هانى سعد لم يطلق زوجته الأولى قائلة: “كل إنسان حر في اختياراته وحياته الخاصة يعيشها هو ويعرفها هو أنا اخترت رجل يحبني ونحبه والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي اللي ربي وجهنا له لأننا نحب بعضنا… وأتمنى الناس توقف كلام شوية علي وشكرا لكل من فرح لي”.

درة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *