الرئيسية / فنون / جنا عمرو دياب تتخطى الخطوط الحمراء بصور جريئة على انستجرام

جنا عمرو دياب تتخطى الخطوط الحمراء بصور جريئة على انستجرام

حملة هجوم شرسة تعرّضت لها ​جنا دياب​، ابنة الفنان المصري ​عمرو دياب​، وذلك بعد أن نشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي للصور والفيديوهات “انستجرام”، صوراً جديدة لها أثارت الجدل لدى عدد كبير من المتابعين.

جنا عمرو دياب

“جنا” ظهرت في الصور برفقة صديقها، وهي تجلس إلى جانبه بملابس قصيرة ملفتة للانتباه وتقوم بحركة تلقائية بلسانها أثناء مشاركتهما في سهرة مع أصدقاء آخرين، في مكان تميز بإضاءة باللون الأحمر.

 

View this post on Instagram

 

Night in 🙂

A post shared by JUJU (@janadiab_) on

بعدما نشرت جنا الصور على حسابها بانستجرام جعلت الجمهور يستغرب من طريقتها المختلفة وتفكيرها الأوروبي غير المتماشى مع الثقافة العربية والمصرية،ليقول بعض متابعيها “مبقتش مصرية”، نظرًا لطريقة ظهورها في الصور.

جنا عمرو دياب

بينما أشار المتابعين إلى إنه لا يجدر بها نشر مثل هذه الصور واستعراض أسلوب حياتهم الغربي المنفتح وتخطيهم للخطوط الحمراء وللعادات والتقاليد التي ترجع إليها اصولهم.

جنا عمرو دياب

عدد كبير من جمهور الهضبة قاموا بانتقادها بشدة، وتساءلوا إن كان والدها المطرب الشهير لم يعترض على ما تفعله. وجائت التعليقات مثل: ”مفيش بابا هنا.. التربية هنا أوروبية.. للأسف إحنا في زمن الرسول أخبرنا فيه إن الماسك على دينه كالماسك جمرة من النار.. فعادي يا جماعة كل واحد هيتحاسب على نفسه وربنا ينور بصيرتها ” و ”نفسي اشوفلك صوره زي الناس من غير هبل” و ”اوبا ليله حمرا فينك يا عمرو”.

جنا عمرو دياب

جنا التي يتابعها عبر حسابها الشخصي بإنستجرام ما يقارب النصف مليون شخص، دائماً ما تنشر صورها بإطلالات مثيرة للجدل وطالما ما يلاحقها جمهور والدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *