الرئيسية / فنون / بعدما أصبح شابا.. خالد ابن ليلى علوي يشعل السوشيال ميديا

بعدما أصبح شابا.. خالد ابن ليلى علوي يشعل السوشيال ميديا

الجميع يعرف أن الفنانة المصرية القديرة ليلى علوي لم تتزوج الا مرة واحدة وزوجها هو رجل الأعمال المصري، منصور الجمال، الذي توفي في بداية عام 2020 وأنهما لم ينجبا.

لذلك قررت ليلى تبني طفل حيث قامت إحدى قريباتها – والدة خالد – قبيل وفاتها بتوصيتها عليه، فأعلنت تبنيها له خاصة أنها تزوجت في سن متأخر.

إبن الفنانة المصرية ليلى علوي بالتبنى، والذي يدعى “خالد” ظهر معها فى حلقة جديدة مع “أبلة فاهيتا” ببرنامج لايف من الدوبليكس، حيث أكدت “ليلى” أنها ستدلع زوجة ابنها في المستقبل، كما كشف ليلى علوى أن ابنها يسرق شاحن الموبايل، وأنها تغيير على خالد ابنها بشكل غير عادى.

خالد، يبلغ من العمر حاليا 19 عاما. وفي تصريحات تليفزيونية سابقة للمثلة المصرية أكدت أن الله عوضها بخالد عن نعمة الإنجاب، وأصبح يملك كل تفكيرها ويسيطر على حياتها.

وفي سياق الحلقة كشفت الفنانة ليلى علوي عن تفاصيل جديدة لا يعرفها الكثيرون عن حياتها الشخصية. فذكرت أن اسمها بالكامل “ليلى أحمد على علوى”، وعن كونها مواليد 1962، أي أن عمرها الحالي 58 عاماً.

كما ذكرت ليلى أيضا أنها كانت منذ صغرها يكتبون اسمها على الكراريس «ليلى علوي» في المدرسة، فأكملت بهذا الاسم، وليس باسم والدها لحين دخلت الحياة الفنية.

فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن”،كان آخر أعمال ليلى علوي السينمائية من  إنتاج عام 2016، الذي شارك في بطولته منة شلبي وباسم سمرة وأحمد داوود ومحمد فراج وصابرين، وهو من إخراج يسري نصر الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *