الرئيسية / فنون / زوجة خالد الصاوي تخطف الأنظار بجمالها.. والجمهور مصدوم بسبب فارق العمر بينهما

زوجة خالد الصاوي تخطف الأنظار بجمالها.. والجمهور مصدوم بسبب فارق العمر بينهما

تداول عدد من الحسابات النشطة على السوشيال ميديا والمهتمة بأخبار الفن مجموعة صور لزوجة النجم خالد الصاوي “مى كُريِّم”، ولاقى ظهورها إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واستطاعت مى أن تخطف الانظار، فيما شبهها البعض بالفنانة المصرية “هنا الزاهد”.

وفي تصريحات تليفزيونية قال خالد الصاوي أن أول لقاء جمع بينه وبين زوجته مى كُريِّم كان خلال أحد مؤتمرات الحزب الشعبي الاشتراكي، وتحديدًا بلجنة الإعلام، حيث تعرفا على بعضهما البعض في الأيام الأولى من ثورة يناير، ثم تطورت علاقتهما مع الأيام والمواقف المشتركة التي جمعتهما معًا. فهناك قصة حب كبيرة جمعت بينهما، بدأت منذ أول نظرة، ودامت لمدة 3 سنوات قبل إعلان الخطبة.

وفي لقاء للصاوي وزوجته عبر برنامج “عرب وود” ، قالت مي: ” إن فارق العمر بينها وبين الفنان خالد الصاوي 19 عامًا ونصف العام، مشيرة إلى أن خالد ليس “سي السيد” في البيت.

وأضاف خال الصاوي: “تقارب روحي وذهني كبير أوي بيني وبينها، وعلى الرغم من فرق السن، أنا بحبها والسنين معاها بتعدي هوا، وعايش سعيد، أنا فعلًا اخترت الزوجة الصالحة بكل ما تحمله الكلمة من معنى”.

أبرز المعلومات عن زوجة خالد الصاوي:

اسمها بالكامل “مي صبري زكي كُريِّم”، نجلة الشاعر والمهندس مدحت صبري زكي.

جدها صبري زكي الذي كان يشغل منصب وزير الصحة في فترة سابقة.

جدها الأكبر هو قائد المقاومة الشعبية ضد الاحتلال الفرنسى الشهيد السكندرى السيد محمد كُرَيِّم.

فارق العمر بينها وبين الفنان خالد الصاوي 19 ونصف عام.

شاركته في التمثيل بمسلسل كف عفريت مع بطلة المسلسل كندة علوش حيث أنها من بطلات المسلسل. وشاركته أيضا في بطولة مسلسل “المايسترو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *