الرئيسية / فنون / اليسا تظهر برفقة شقيقها الذي أشعل مواقع التواصل بوسامته.. وشقيقتها أكثر جرأة منها

اليسا تظهر برفقة شقيقها الذي أشعل مواقع التواصل بوسامته.. وشقيقتها أكثر جرأة منها

تداول رواد مواقع السوشيال ميديا المهتمين بأخبار الفن، مجموعة من الصور شهدت ظهور النجمة اللبنانية “إليسا” مع شقيقها الذي لا يظهر برفقتها كثيراً حيث أثار الكثير من تعليقات الجمهور بسبب مظهره الأنيق ووسامته الشديدة.

“كميل خوري” هو شقيق النجمة اللبنانية إليسا ويعمل كموزع موسيقى، وكان الجمهور قد لاحظ الشبه الكبير بينه وبينها إلا أنها كانت قد نشرت صورة خلال تواجدها في باريس كتبت عليها مع شقيقي خلال كواليس حفلها هناك.

 

كميل هو أحد اشقاء إليسا الأربعة: “غسان وجهاد ونورما “.ويُعد كميل الأقرب إليها، كما أن هناك علاقة خاصة جداً تجمعها معه تحديداً بسبب العمل حيث شاركها في عدد من الأغاني التي قدمتها للجمهور وعمل على التوزيع بنفسه.

الموزع الموسيقي كميل خوري ذكر في تصريحات صحفية سابقة أن التعاون الذي جمعه بشقيقته إليسا جاء بطريقة عفوية وغير مخطط لها. وأضاف: “علاقة العمل التي تجمعني بـ إليسا مختلفة عن الرابط الأسري”. وأشار كميل إلى أن: “إليسا لا تجامل وهي شخصية عملية ودقيقة جداً ولا تقبل أي خطأ كما أنها تفهم الموسيقى جيداً وتحبها وهذا ما جعل العمل بينهما سهل ومميز”.

كما تداول عدد من الحسابات الناشطة على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صوراً لـ “نورما” شقيقة الفنانة اللبنانية إليسا.

وظهرت نورما بإطلالات مختلفة لدرجة وصفها عدد كبير من المتابعين بالجريئة واعتبر بعضهم أنها أكثر جرأة من الفنانة نفسها.

يذكر أن إليسا نشرت على حسابها بانستجرام في وقت سابق صورة لها برفقة شقيقتها تم التقاطها لهما خلال زيارة قامت بها النجمة إلى كندا حيث أحيت عدداً من الحفلات. وعلقت قائلة: “مع شقيقتي نورما، أحبك يا فتاة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *