الرئيسية / فنون / مستشفى عزل ابوخليفة بالاسماعيلية تصدم الجمهور بشأن حالة رجاء الجداوي

مستشفى عزل ابوخليفة بالاسماعيلية تصدم الجمهور بشأن حالة رجاء الجداوي

بعد مرور 41 يوما على تواجد الفنانة رجاء الجداوي في مستشفى العزل بابو خليفة بالاسماعيلية والتي اجرت خلال تلك الفترة ثلاثة مسحات كانت المسحة الاولى بعد دخولها المستشفى بثلاثة ايام وجائت نتيجتها ايجابية والمسحة الثانية بعد حقنها بالبلازما وجائت نتيجتها ايضا ايجابية.  والمسحة الثالثة والتي اجرتها خلال الايام القليلة الماضية جائت نتيجتها ايجابية.

وأكد الاطباء في مستشفى عزل الاسماعيلية ان الفنانة رجاء الجداوي مازالت في العناية المركزة على جهاز تنفس صناعي عبارة عن انبوب متصل بالرئتين عن طريق الفم عبر الحنجرة وتتلقى من خلاله العلاج اللازم. وأكد الاطباء انه يوجد تحسن بسيط في خالتها ولكن لن تستطيع مغادرة العناية المركزة او فصل جهاز التنفس الصناعي عنها حتى تتحسن الرئة بالاضافة الى ضبط نسبة الاكسجين في الدم.

وفي سياق متصل اكد الدكتور محمد خالد الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي سلبية المسحة الثانية له وتعافيه من فيروس كورونا بعد قضاء 21 يوم في نفس المستشفى والتى كانت غرفة عزله بجوار الفنانة رجاء الجداوي وصرح بانه كان يطمئن بصفة مستمرة على حالتها الصحية من زملائه. وأعرب عن امله في تعافيها في ظل تحدي عامل السن.

كما صرح ايضا ان الفنانة رجاء الجداوي وباقي المرضى يتلقون العلاج وفقا لافضل بروتوكولات علاج كورونا في العالم وأنه سوف يعود ليكمل رسالته في علاج المرضى خلال الايام القليلة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *