الرئيسية / فنون / منى فاروق تشعل انستجرام بجلسة تصوير جديدة في الشارع

منى فاروق تشعل انستجرام بجلسة تصوير جديدة في الشارع

الفنانة الشابة منى فاروق، نشرت مجموعة صور عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، فى أحدث ظهور بعد عودتها من دبي.

وظهرت “منى” في الصور بإطلالة “كاجوال” أنيقة مرتدية بنطلون جينز أزرق فاتحا مقطعا من الركبة و بلوفر باللون الكاكاوى ونسقت معه حذاء رياضيا باللون الأبيض.أما من الناحية الجمالية اعتمدت على ترك شعرها ووضع بعض اللمسات البسيطة من المكياج بالألوان الطبيعية التى تتناسب مع بشرتها وهو ما جعل إطلالتها جريئة وتكشف عن أنوثتها.

وعلقت الممثلة المصرية على الصور قائلة: “ما تشيلش هم حاجة رزقك على ربنا مش في إيد حد .. اطمنوا ربنا موجود”، وهو ما دفع الجمهور للتفاعل معها من خلال التعليقات مثل: “انتي قمر وانا بحبك والله وبحبك برائتك – القمر الجميل – ان شاء الله ربنا هيكرمك..وتكونى بخير”.

منى فاروق

وكانت الفنانة منى فاروق، قد عادت إلى مصر قبل أشهر قليلة بعد اقامتها فترة طويلة في دبي، بعدما مرت بأزمة نفسية صعبة، ووجهت وقتها رسالة غامضة عبر حسابها على “إنستجرام” قائلة: “من أبكى الناس قهرًا، أبكاه الله ذلا وقهرا”، مضيفة: “ربنا موجود وقادر على كل شيء.. يارب خير.. ادعولي”.

يذكر أن آخر أعمال منى فاروق، كان مشاركتها فى مسلسل “رحيم”، بطولة النجم ياسر جلال ونور اللبنانية وروجينا وصبري فواز وراندا البحيرى ودينا ومحمد رياض ورياض الخولى ومن تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *