الرئيسية / فنون / أبرز لقطات زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح.. حضور جمال وعلاء مبارك ورقصها مع والدها

أبرز لقطات زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح.. حضور جمال وعلاء مبارك ورقصها مع والدها

الفنان أحمد خالد صالح والفنانة هنادي مهنا، احتفلا بزفافهما مساء الجمعة وذلك داخل فندق هيلتون هليوبوليس بمنطقة مصر الجديدة.، بعدما تم عقد قران الثنائي في يوم 7 أكتوبر الماضي.

حيث اقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين فقط وبعض المشاهير ونجوم الفن مع التأكيد على عدم حضور الأطفال للحفل بناء على طلب وزارة الصحة والسكان.

وكان من المفاجأة في حفل الزفاف، حضور جمال وعلاء مبارك نجلي الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، عندما نشرت الفنانة ألفت عمر صورة تجمعها بنجلي مبارك من حفل زفاف “أحمد خالد صالح وهنادي مهنا”، وعلّقت: “ليا الشرف جمال مبارك وعلاء مبارك من فرح هنادى مهنا وأحمد خالد صالح”.

بالاضافة الى حضور الفنان تامر حسني، ومطرب المهرجانات حسن شاكوش إلى مقر حفل الزفاف، وقدم كل منهم فقرة في الحفل، كما حرصا على التقاط صورة تذكارية مع بعضهما.

النجم تامر حسني، قدّم عدة أغاني رقص عليها الثنائي هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، ومن بينها “اختراع” و”مبطلناش إحساس” من ألبومه الجديد المنتظر “خليك فولاذي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Omneia hamdi (@omneiahamdi) on

كما شاركت العروس الفنانة هنادي مهنا والدها الموسيقار هاني مهنا، في وصلة رقص على أغنية “بنتي وحبيبتي” للفنان مدحت صالح، من حفل زفافها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *