الرئيسية / فنون / من داخل الجيم.. دينا الشربيني تستعرض لياقتها البدنية برفع الاثقال

من داخل الجيم.. دينا الشربيني تستعرض لياقتها البدنية برفع الاثقال

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للفنانة دينا الشربيني تعمت الاخيرة تسريبها للجمهور للرد على شائعات اصابتها بفيروس كورونا بعد عودتها من الجونة.

الصورة المتداولة ظهرت فيها النجمة دينا الشربيني وهي في صالة الجيم تؤدي تدريبات شاقة، حيث استعرضت قوتها ولياقتها البدنية وهى ترفع الأثقال.

كما شاركت من قبل جمهورها ومتابعيها بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تؤدي نفس التدريبات الشاقة معلقة :”العودة إلى المسار الصحيح”.

سالي عوض مدربة اللياقة البدنية كانت قد كشفت كواليس تصوير مقطع الفيديو الشهير لـ دينا الشربيني وهي تحمل الاثقال، وأكدت ان الفنانة الشابة نجحت في التدريب بأثقال تصل إلى 100 باوند أو ما يعادل 45 كيلو، شاملا البار الحديد والأثقال الجانبية، لافتة إلى أن دينا يمكنها الوصول إلى مستوى أفضل إذا استمرت على التدريب يوميا.

يذكر أن مسلسل “لعبة النسيان” كان آخر أعمال دينا الشربينى والذى تم عرضه فى دراما رمضان 2020 وشارك فى بطولته الفنان مصطفى فهمى.

كما أن الممثلة المصرية قد انتهت مؤخرا من تصوير نصف مشاهدها فى فيلم “ثانية واحدة”، الذى يشارك فى بطولته مصطفى خاطر، ومحمود حميدة وسوسن بدر وويزو، من اخراج أكرم فريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *