الرئيسية / منوعات / من بين 1500 فتاة.. معلومات عن نسمة عطا الله ملكة جمال مصر وكنزي الزيني ملكة جمال المراهقات

من بين 1500 فتاة.. معلومات عن نسمة عطا الله ملكة جمال مصر وكنزي الزيني ملكة جمال المراهقات

الفتاة المصرية نسمة عطا الله فازت بلقب ملكة جمال مصر لعام 2020 وذلك بعدما تفوقت على عدد كبير من الفتيات اللواتي تقدمن للمشاركة بهذه المنافسة القوية من مختلف محافظات مصر، وذلك في حفل كبير أقيم وسط اجراءات احترازية عالية بفندق الماسة بالقاهرة.

نسمة عطا الله
نسمة عطا الله

كما توجت الشابة فيرجينيا هاني بلقب “ميس جراند إنترناشيونال”، وأختيرت ديانا حامد ملكة لجمال البيئة، ونالت كنزي الزيني لقب “ملكة جمال المراهقات 2020″.

كنزي الزيني
كنزي الزيني

لجنة تحكيم المسابقة ترأستها الدكتورة أمال رزق وكانت من أبرز الشخصيات في اللجنة مصمم الأزياء أحمد مغازي، سفير النوايا الحسنة روى فرناندس، ودكتور محمد نجم، والكاتبة وفاء ماهر، الفنان تامر فرج والفنان فيراس سعيد بجانب الفنانة ريم البارودي وبحضور سفير صربيا.

نسمة عطا الله
نسمة عطا الله

“نسمة عطا الله” تخطت التصفية الأولى من بين 1500 فتاة، ثم خضعت لتصفية أخرى ضمن 350 متقدمة للمسابقة وفي النهاية تم اختيارها مع 23 متسابقة ثم إلى 12 فقط في الحفل الختامي.

نسمة عطا الله
نسمة عطا الله

أما عن شروط المسابقة فكانت أبرزها أن يتراوح عمره المتسابقات من 20 حتى 29 عاما، وألا يقل الطول عن 163 سم والوزن المناسب للطول، بالاضافة لمهارة الثقافة والجمال الطبيعي وإجادة اللغة الإنجليزية.

نسمة عطا الله
نسمة عطا الله

أبرز المعلومات عن نسمة عطا الله ملكة جمال مصر:

تبلغ من العمر 24 عاما وتعمل في مجال العلاقات العامة باحدى الشركات الكبرى.

نسمة عطا الله
نسمة عطا الله

 خلال دراستها تخصصت في إدارة الأعمال، كما أنها تهتم بالسياحة والترويج لها وهو ما يظهر عبر صفحتها على إنستجرام.

نسمة عطا الله
نسمة عطا الله

في تصريحات صحفية قالت نسمة عطا الله بأنها سعيدة جداً بالوصول إلى لقب ملكة جمال مصر، كما أنها تنوي استخدام هذا اللقب للتركيز على القضايا المهمة التي تخدم بلادها وسوف تعمل على الفور للفت الأنظار وحل هذه القضايا.

نسمة عطا الله
نسمة عطا الله

أما عن ملكة جمال مصر للمراهقات لعام 2020 فقد فازت باللقب كنزي الزيني البالغة من العمر 18 عاماً، والتي حصلت أيضاً على لقب ملكة الأناقة خلال فعاليات المسابقة بسبب الإطلالات المميزة التي شاركت بها خلال مراحل المسابقة المتنوعة.

كنزي الزيني
كنزي الزيني

“كنزي” صرحت للصحافة أنها ترغب في التركيز على المعالم الأثرية والتاريخية في مدينة الإسكندرية، وتحلم بأن تصبح عارضة أزياء، كما أنها تحلم بالتخصص أكثر في مجال المكياج حتى تمللك يوماً ما خط مكياج يحمل اسمها وتصل به إلى العالمية.

كنزي الزيني
كنزي الزيني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *