الرئيسية / فنون / بملابس كاجوال.. نسرين طافش تشعل السوشيال ميديا باطلالات جريئة

بملابس كاجوال.. نسرين طافش تشعل السوشيال ميديا باطلالات جريئة

الفنانة السورية الانيقة نسرين طافش حرصت كعادتها على مشاركة جمهورها متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات “انستجرام”، بصور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

نسرين طافش

وكان ذلك أثناء قضاء اجازتها الصيفية بين سهل حشيش والجونة بمحافظة البحر الأحمر، حيث كانت تحرص على المشاركة في فعاليات المهرجان، ولفتت بحضورها إطلالاتها المميزة التي جمعت الموضة والشياكة.

نسرين طافش

وظهرت نسرين طافش في الصور بإطلالة كاجول حيث ارتدت توب أبيض وبنطلون جينز باللون الفاتح وعلقت قائلة: “أنت الروح لروح الكون واسمك محبة .. جلال_الدين_الرومي “.

 

View this post on Instagram

 

انت الروح لروح الكون و اسمك محبة 🌷 #جلال_الدين_الرومي 💫 📸 @tarek.houssen

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

بالاضافة الى نشرها مجموعة من الصور عبر حسابها في “أنستجرام”، ظهرت بإحداها وهي تستجم داخل حمام السباحة، اعتبرها البعض “جريئة”، كما شاركت نسرين جمهورها مقطع فيديو قصيرا وهي تجلس في أرجوحة وعلقت قائلة: “الأرض فيها موسيقى لمن يستمع”.

 

View this post on Instagram

 

The earth has music for those who listen .. #WilliamShakespeare #vitaminsea #peace #joy #relax #happiness #ilovemylife #blessed

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

“نسرين طافش”، من نوعية الفنانات التي تحرص دائمًا على مشاركة جمهورها ومتابعيها أغلب أوقاتها عن طريق نشر الصور ومقاطع الفيديو على حساباتها الخاصة على السوشيال ميديا.

وهو ما جعلها محل اهتمام الجماهير وخاصة في مصر بعد اقامتها الأخيرة في القاهرة، ومشاركتها في أعمال درامية على الشاشة المصرية.

نسرين طافش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *