الرئيسية / فنون / وصلة رقص لغادة عادل ودنيا سمير غانم من حفل زفاف درة وهاني سعد

وصلة رقص لغادة عادل ودنيا سمير غانم من حفل زفاف درة وهاني سعد

تداول عدد من الحسابات النشطة المختصة باخبار الفنانين على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، وبالاخص إنستجرام، مقطع فيديو قصير من حفل زفاف الفنانة درة الذي أقيم مساء الاثنين، بحضور عدد من نجوم الفن والأهل والأصدقاء.

وظهرت الفنانة غادة عادل وهي تلهو وترقص منفردة ممسكة بكأس من الخمر ومنسجمة بالرقص على عدة أغاني من الزفاف مثل “العب يلا” لأوكا وأورتيجا و”قلبي عشقها” لراغب علامة، لينتشر الفيديو بشكل مكثف، وتثير به الفنانة حالة كبيرة من الجدل.

 

View this post on Instagram

 

رقص غاده عادل من حفل زفاف دره . . تابعو صفحتنا الثانيه @alshiaka_magazine_ . . . . . . . . . ‏‎‏ #alshiaka_magazine #محمد_رمضان #رانيا_يوسف #امير_كرارة #احمد_السقا #ياسمين_عبد_العزيز #سيرين_عبدالنور #منى_زكي #بيروت #هنا_الزاهد #أصاله_نصري #دنيا_سمير_غانم #ايمي_سمير_غانم #هيفاء_وهبي #بسمة_بوسيل #زهيرمراد #كنده_علوش #محمد_امام #محمدرمضان #تونس#هند_صبري #سعدالمجرد #بميت_وش #المغرب #اصاله_نصري #دره #درة #درة_زروق #هاني_سعد#اسر_ياسين

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on

كما انتشر أيضا على موقع “إنستجرام”، مقطع فيديو تظهر فيه النجمة دنيا سمير غانم وهي ترقص على أغنية “بالبنط العريض – لقيت الطبطبة” للنجم الإماراتي حسين الجسمي، مع الفنانة التونسية دُرة زروق من حفل زفافها على رجل الأعمال هاني سعد.

 

View this post on Instagram

 

لقيت الطبطبة😍😍😍😍😅💚💚 منورييييييين❤❤❤❤❤❤❤

A post shared by ~Aya~loves❤donia❤ (@fan.donia.samir.ghanem) on

وفي سياق متصل، حرصت الفنانة التونسية درة زروق، على ارتداء فستان جديد تستكمل به حفل زفافها على المهندس المعماري هاني سعد، الذي أقيم في الجونة بحضور عدد كبير من الفنانين والمقربين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *