الرئيسية / فنون / نصيحة رانيا يوسف وسعر ساعة العريس.. أبرز لقطات عقد قران درة وهاني سعد

نصيحة رانيا يوسف وسعر ساعة العريس.. أبرز لقطات عقد قران درة وهاني سعد

الفنانة التونسية درة زروق احتفلت بعقد قرانها على رجل الأعمال المصري المهندس هاني سعد، وأقيم الحفل في أحد الفنادق بالجونة وسط حضور الأهل وبعض الأصدقاء المقربين من الوسط الفنّى وخارجه.

ونشرت درة عدة صور لهما عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات ” انستجرام “، وعلقت على الصور قائلة: “ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات تمّ عقد قرانى على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر”.

وتفاعل معها في التعليقات عدد من نجوم الفن مثل الفنانة لطيفة التي علقت قائلة: ” الف مبروووووك يا حبيبتى ربى يسعدكم ويهنيكم الله غالب كنت نتمنى نكون معاك “، كما علقت ايضا الفنانة شيماء سيف “مبرووووووووووك ربنا يسعدكم ياحبيبتى”.

بالاضافة الى الفنانة رانيا يوسف التي وجهت نصيحة لدرة من خلال مكالمة هاتفية في برنامج “et بالعربي”، بعد زواجها من رجل الأعمال هاني سعد.

وقالت رانيا: “أقولها مبروك وربنا يسعدك ويهنيكي ويرزقك بالذرية الصالحة، وأنصحها بالصبر وإنها تحاول تنجح حياتها وجوازها”.

وما لفت أنظار الجمهور هو فستان الفنانة درة والذي جاء من تصميم اللبنانى زهير مراد ووصل قيمة الفستان 3205 دولار أي ما يعادل 48 ألف جنيه، وذلك خلال عرضه بأحد مواقع الأزياء الشهيرة.

كما خطف الانظار أيضا الساعة التي ظهر بها هاني سعد في جلسة تصوير عقد القران والتي جائت من ماركة royal oak التي يبلغ ثمنها ٣١ ألف دولار أمريكي أي ما يعادل ٤٩٥ ألف جنيه مصري.

وقد تسائل الجمهور كذلك عن فارق العمر بين الممثلة درة وزوجها رجل الاعمال هانى سعد والذي يبلغ من العمر حاليا 40 عاما فهو من مواليد القاهرة عام 1980، بينما الفنانة درة مولودة فى تونس عام 1980 اى ان عمرها الحالى 40 عاما ايضا وبالتالى ليس هناك فارق سوى بضعة شهور قليلة بين العروسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *