الرئيسية / فنون / بسبب سخريتها من ياسمين صبري.. الجمهور ينتقد بشدة صور ميرهان حسين

بسبب سخريتها من ياسمين صبري.. الجمهور ينتقد بشدة صور ميرهان حسين

الفنانة المصرية الجميلة ميريهان حسين، شاركت جمهورها ومتابعيها بصور جديدة من أمام غرفتها بأحد الفنادق التي أقامت فيها خلال تواجدها بالجونة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة، “إنستجرام”.

ميريهان حسين ظهرت في الصور باطلالة عفوية مرتدية تيشيرت ابيض ونظارة شمسية بجانب رقم غرفتها وعلقت قائلة: “قال يعني بودع أوضتي في الاوتيل .. بس الحقيقة إني عايزاكو تركزوا مين ظاهر في نضارتي وتطلع إشاعة وافضل انكر فيها واطلع ترند .. لأ لأ يا جماعة مفيش بيننا حاجة وبعدين يطلع في”.

ثم ختمت منشورها: ” بس اللي بتصورني بوظتلي الترند باين اوي انها بنت”.

ميرهان حسين

وتعرضت الممثلة “ميرهان” لهجوم شديد من قبل عدد كبير من المتابعين الذين فسروا منشورها بأنه “تلقيح” على الفنانة المصرية الجميلة ياسمين صبري والتي كانت قد ظهرت بنظارة شمسية تعكس صورة رجل الاعمال أحمد ابوهشيمة في حيث تصدرت “نظارة ياسمين صبري” التريند حينها وكان ذلك قبل اعلان علاقتها العاطفية باحمد ابوهشيمة وقبل الارتباط.

حيث جاءت التعليقات على منشور ميريهان بها هجوم كبير من الجمهور مثل: “عيب اووي جو التلقيح ده” و “متأثره اوي بياسمين صبري” و “انا بحبك بس ايه لازمتها التلقيح بدون داعي”.

يذكر أن ميرهان حسين، كانت تصدرت محرك البحث جوجل، خلال الأيام الماضية، بعد اطلالتها في المهرجان، حيث وصفها رواد السوشيال ميديا بأنها “ملكة الجونة”.

أما عن رأيها في ملابس النجمات في المهرجان فقالت ميرهان عبر لقاء تلفزيوني على هامش حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الرابع، حرارة الطقس هي السبب في اتجاه بعض الفنانات للإطلالات المثيرة للجدل: “بيثيروا الجدل عشان الجو حر، أنا لو أعرف ان الجو حر كدا كنت ثيرت الجدل جامد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *