الرئيسية / فنون / كوارث مهرجان الجونة التي أغضبت الجميع.. من الاستحمام الى الاطلالات الجريئة

كوارث مهرجان الجونة التي أغضبت الجميع.. من الاستحمام الى الاطلالات الجريئة

منذ انطلاق فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، والذي شارك فيه عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19)، ولذلك أصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

ولكن ما كان يحدث على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة أمر غريب، وغير مقبول تماما لدى عدد كبير من الجماهير!، ليس فقط لأن عدد كبير من الفنانات لم يوفقن في اطلالاتهن، التي جاءت بعضها كارثية، ولكن للأسف تحولت الى مصدر للتنمر والكوميديا على مواقع التواصل الاجتماعي.

فالكثير منا لاحظ أن النجمات تعمدوا لفت الأنظار الى جمالهن عبر التعـ , ـري. هذا أمر واضح للعيان ولكل من يتابع اطلالتهن في مهرجان الجونة، بالاضافة الى أن عدد كبير من الفساتين اعتمدت تعـ , ـري غير مسبوق، أدى الى نفور المتابعين من الاطلاع على اطلالات النجمات في مهرجان الجونة.

ليس على مستوى الاطلالات فقط ولكن ازداد الامر سوءا بالمقابلات الصحفية المصورة لعدد من النجمات وأسئلة الصحفيين الغير مناسبة التي زادت من حدة الانتقادات وكذلك اجابات الفنانات السطحية والغير لائقة مثلا تعليق ياسمين صبري حول كورونا عندما قالت: “كلنا سنصاب والبقاء للاقوى”. ولاقى جوابها انتقادا واسعا وتصدر مواقع السوشيال ميديا.

وكذلك سؤال أحد الصحفيين الذي تم انتقاده بشكل واسع: “ما هي اطول مدة استمريت بها دون استحمام” ولاقى هذا السؤال موجة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *