الرئيسية / فنون / بعد تجاهل دعوته إلى مهرجان الجونة.. الفيشاوي وزوجته يشعلان مواقع التواصل

بعد تجاهل دعوته إلى مهرجان الجونة.. الفيشاوي وزوجته يشعلان مواقع التواصل

الفنان المصري أحمد الفيشاوى، واحد من النجوم والفنانين، الذين غابوا عن مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة وهو ما أثار الحيرة عند عدد كبير من الجماهير والمتابعين.

ولذلك حاول الفيشاوى أن يخطف الأنظار اليه، فقام بنشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، ظهر فيها وهو يقبل زوجته المهندسة ندى كامل وعلق عليها، “مراتى و حبيبتى و بنتى و سندى فى الدنيا.. بحبك”.

ولأول مرة يغيب “احمد الفيشاوي” عن فعاليات مهرجان الجونة منذ إنشاء المهرجان، حيث تواجد في دوراته الثلاث الماضية، فالجمهور كان ينتظره لانه واحد من النجوم والفنانين، الذين يعرفون كيف يخطفون “الترند”، بتصريحاته وصوره وفيديوهاته وحضوره في المهرجانات في كل مرة يظهر فيها على السجادة الحمراء.

يذكر أن الفيشاوى يستعد حاليا لتصوير أغنيته الجديدة “نمبر 2″، التى انتهى من تسجيلها مؤخراً على طريقة الراب، حيث تعد الأغنية رداً على فكرة “نمبر1” التي أطلقها البعض على أنفسهم فى الآونة الأخيرة.

بالاضافة الى فيلم “الحارث” الذي تم عرضه مؤخرا عبر منصة شاهد الإلكترونية من بطولة أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، عمرو عبدالجليل، عارفة عبد الرسول. إخراج محمد نادر جلال، تأليف محمد عبدالخالق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *