الرئيسية / فنون / صور مسربة لياسمين صبري بالبكيني على شاطيء البحر تشعل مواقع التواصل

صور مسربة لياسمين صبري بالبكيني على شاطيء البحر تشعل مواقع التواصل

انتشر مؤخرا على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، مجموعة من الصور التي تم تسريبها للفنانة المصرية الجميلة ياسمين صبري زوجة رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، وهي على شاطئ البحر وترتدي المايوه البكيني.

الصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها النجمة ياسمين صبري بوجهها وظهرها وهي رفقة زملائها في الوسط الفني، ولكن اتضح من شكل الصور وزاوية التصوير أن شخصا التقطها لها دون علمها “خلسة” ونشرها على وسائل السوشيال ميديا.

عدد كبير من الجمهور والمتابعين أكدوا في التعليقات أن الصور قديمة وقبل زواج ياسمين من أحمد أبوهشيمة، لكن مغردون أعادوا نشرها مرة أخرى، متغزلين فيها مما دفع البعض للمطالبة بعدم نشر هذه الصور كونها لا تعلم بتصويرها معتبرين أن ذلك تعدي على حياتها الخاصة.

ياسمين صبري تتصدر قائمة الفنانات المثيرة للجدل دائما سواء بصورها أو تصريحاتها وخاصة بعد ارتباطها برجل الأعمال “أبوهشيمة”، حيث أصبحت محل اهتمام الجمهور المصري والعربي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة “ياسمين صبري” كان مسلسل “فرصة تانية” والذي تم عرضه ضمن دراما رمضان 2020 وشاركها بطولته الفنان أحمد مجدي وايتن عامر وهبة مجدي ودياب، وحقق نجاحًا ملحوظا بالاضافة الى أنه لم يسلم من الانتقادات بسبب أدائها في نفس الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *