الرئيسية / فنون / زوجها قيادي إخواني وولادتها كانت غلطة .. أبرز المعلومات عن “سارة” الابنة الوحيدة لعادل إمام

زوجها قيادي إخواني وولادتها كانت غلطة .. أبرز المعلومات عن “سارة” الابنة الوحيدة لعادل إمام

على الرغم من السرية الشديدة التي فرضها «الزعيم» عادل امام على الحياة الخاصة بأفراد عائلته، وبشكل خاص ابنته الوحيدة سارة والتي حاول أخفائها عن الإعلام والكاميرات.

لذلك يستعرض موقع أخبار مصر أهم المعلومات والأسرار عن سارة عادل إمام:

سارة إمام عمرها ثلاث وأربعون عاماً فهي من مواليد عام 1977، وتعتبر الابنة الوسطى للعائلة. فهي تصغر من شقيقها الأكبر رامي إمام بثلاث سنوات.

كشفت زوجة الفنان عادل إمام “هالة الشلقاني” في تصريحات صحفية سابقة أن زوجها كان ينوي الاكتفاء بطفل واحد، بعد أن رُزقا بالمخرج الشهير رامي إمام.

وقالت هالة الشلقاني في تصريحات صحفية سابقة إنها أًعجبت جدًا بأخلاق عادل إمام وزادت الصلة بينهما، وبدأ الحب يسيطر على الزعيم رغم أنه لم يكن ينوي الزواج مبكرًا.

وبعد اتمام الزواج، اشترط عادل إمام عدم الإنجاب، حيث كان الزعيم يريد ان يتروى في مسألة الإنجاب، وخاصة أن لديه أحلام كبيرة يتمنى تحقيقها، ولكن زوجته فاجأته بحملها الأول، فطلب منها أن يكتفوا بواحد، ولكن تبعها مرات أخرى، حتى أنجبوا ولدين وبنت.

بالرغم من أن سارة ابنة الزعيم لم تظهر أمام الكاميرات الا نادرا، ولكن الفنان عادل إمام قال في تصريحات صحفية له إن ابنته كانت تحلم بالدخول في مجال التمثيل، إلا أنه لم يؤيدها في ذلك الأمر.

وبرر النجم الكبير عادل إمام موقفه برفض السماح لابنته بدخول عالم التمثيل، بسبب العادات والتقاليد التي يرفضها، ووقتها قامت الدنيا ولم تقعد، على اعتبار أن موقفه غير منطقي، ما دام هو نفسه يشتغل بالفن ويقبل الفنانات.

ورفض من قبل التحاق ابنته بمجال التمثيل، وأرجع الأمر إلى رفضه أن يتم تقبيل ابنته، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في الوسط الفني وقت صدوره.

وفي الوقت الذي رفض فيه عادل إمام هذا الأمر لابنته، كان مساندا وداعما لتجربة ابنه محمد عادل إمام الذي اصبح واحدا من نجوم الصف الأول في الوقت الحالي.

تزوجت سارة عام 2004 من أحمد مقبل، نجل القيادي بجماعة الإخوان نبيل مقبل، “نشأت قصة الحب بينهما خلال دراستهما معاً في كلية الإعلام بالجامعة الأمريكية” ،وحدث ذلك في واقعة صدمت الوسط الفني بقبول عادل إمام تزويج نجلته من أحد المقربين من الجماعة الاخوانية.

ووقتها تصدرت الصحف عنوان «الزعيم يناسب طيور الظلام»، نسبة لفيلمه الشهير الذي كان ينتقد رجال الجماعات الإسلامية، ولا زالت ظروف تلك الزيجة غامضة حتى اليوم، خصوصًا أن الزعيم دومًا يهاجم الجماعات الدينية التي تتدخل في السياسة.

حينها قام بعقد قران العروسين الشيخ الراحل محمد سيد طنطاوي، شيخ الأزهر، بالاضافة لحضور عدد كبير من نجوم الفن ومنذ ذلك الوقت لم تظهر سارة أمام الكاميرات إلا نادرًا جدًا.

زواج سارة من أحمد مقبل تسبب في مشاكل كثيرة للزعيم حيث تعرض لاضطهاد من نظام الرئيس الاسبق محمد حسني مبارك، كما رفضا جمال وعلاء مبارك حضور حفل الزفاف رغم دعوتهم، وواجه العديد من الأزمات في النظام السابق ومنها أزمة عرض فيلمه “السفارة في العمارة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *