الرئيسية / منوعات / فتاة رأس البر تثير الجدل على الانترنت بجلسة تصوير جريئة

فتاة رأس البر تثير الجدل على الانترنت بجلسة تصوير جريئة

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مجموعة صور جريئة لاحدى الفتيات أثارت الغضب بين اهالي محافظة دمياط حيث اتضح من الصور أن الفتاه ترتدي ملابس عليها شعار محافظة دمياط بشواطئ مدينة رأس البر السياحية.

شعب دمياط وأهلها استنكروا هذه الصور وطالبوا بالتحقيق في هذه الواقعة مؤكدين ان الصور التي جرى تداولها قد تسببت في الاساءه للمحافظة.

وفي أول رد للفتاة التي ظهرت بالصور والتي تدعى “أمل هاني سعدون” صاحبة الصور المثيرة للجدل في مدينة رأس البر، والتي انتشرت على صفحات مواقع السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية.

“أمل” كتبت منشور عبر حسابها على موقع فيسبوك قالت فيه “إن السبب في نشر الصور هي شقيقتها الكبرى وخطيبها، بعدما اتفقا مع المصور على أن يبتزني في الحصول على 2000 جنيه مقابل عدم نشر الصور، وهذا ما رفضته لذلك قام بنشر الصور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي”.

فتاة رأس البر استكملت منشورها قائلة: “أنا دمياطيه بنت محافظه دمياط اعمل موديل، عمري لم يتخط ال16 عام ، شقيقتي الكبرى و خطيبها هما سبب وراء تداول صورى على فيسبوك”.

ثم تابعت: “انا كنت بصور الصور دي من اجل الاشتراك في مسابقه ولكن تم الغائها، وقد تفاجأت بقيامهم بالاتفاق مع مصور الفوتوسيشن على نشر الصور في مقابل الحصول على مبلغ مالي، ليتسبب في مشكله خاصه او في مشكله بيننا”.

ثم أضافت: المصور جاء ليبتزني بدفع 2000 جنيه له وإلا سينشر الصور، وهو ما رفضته فأنا لا أقبل بالابتزاز، وأنا معملتش حاجة غلط وأنا بحب دمياط جدا باعتبارها بلدي ولا يمكن أقبل بضرر لها.

ثم اختتمت منشورها بقول: أنا مقيمة في الوقت الحالي في القاهرة وشقيقتي تسببت ليا في مشاكل كثير، ولكن في النهاية دي أختي وأنا بحبها وكنت بتمني أحضر فرحها هي شقيقتي الكبرى ولو كنت أنا وحشة كانت أسرتي تبرأت مني بس أهلي رافعين رأسهم بي وواثقين فيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *