الرئيسية / منوعات / أبرز المعلومات عن لوردينا.. الراقصة التي هزت عرش مواقع التواصل الاجتماعي

أبرز المعلومات عن لوردينا.. الراقصة التي هزت عرش مواقع التواصل الاجتماعي

الراقصة البرازيلية لوردينا، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية، بعد ظهورها في مقطع مصور، وهي ترقص فيه على نغمات مهرجان “اخواتي”، داخل أحد صالونات التجميل، فقد حظيت بإعجاب كبير من رواد السوشيال ميديا.

وبعد ساعات قليلة من انتشار الفيديو تصدرت لوردينا محركات البحث خاصة أن هذا ليس الفيديو الأول لها فسبق وأشعلت صفحات الفيسبوك برقصها على نغمات “عود البطل”.

لوردينا تقيم في القاهرة منذ أربعة أعوام تقريبًا، وتناهز من العمر 32 عامًا.

تعلم الراقصات الجدد الرقص بالإضافة إلى التدريب في إحدى صالات الألعاب الرياضية. فهيكانت من أبطال ألعاب القوى في البرازيل.

تحرص على الإقامة بشكلٍ رسمي دون مخالفة القانون. لذلك فهي حاصلة على جواب لممارسة المهنة من نقابة المهن التمثيلية، وكذلك وزارة القوى العاملة، وهيئة الاستثمار ومصلحة الجوازات.

لوردينا تعتبر مصر موطنها الثاني، كما أنها مرتبطة بالرقص الشرقي منذ وقت طويل، ومتابعة جيدة لسهير زكي وتحية كاريوكا وسامية جمال وفيفي عبده وغيرهن.

قدمت العديد من الحفلات في الساحل الشمالي مع الفرقة البرازيلية “شو”.

تحضر فقط في الحفلات التي تقام في أماكن آمنة وترفض الرقص في الأماكن المشبوهة وكذلك الحفلات غير الحاصلة على تراخيص.

مؤخرا تم تداول عدد من الانباء حول ارتفاع أجر الراقصة البرازيلية لوردينا بعد واقعة الفيديو الشهير الذي ظهرت فيه داخل أحد مراكز التجميل في محافظة القاهرة.

وهو ما نفاه مدير أعمالها طارق عبد المحسن والذي أكد في تصريحات صحفية أنها تحصل على 12 ألف جنيه في الساعة الواحدة، في حالة إحياءها لحفلٍ دون مطرب أو فرقة، بينما تحصل على 15 ألف في الساعة في حالة اصطحابها لفرقتها المكوّنة لـ14 فردًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *