الرئيسية / منوعات / بسبب سعد لمجرد.. ملكة جمال المغرب تطلق تصريحات مثيرة للجدل عن بنات مصر

بسبب سعد لمجرد.. ملكة جمال المغرب تطلق تصريحات مثيرة للجدل عن بنات مصر

شهدت مواقع السوشيال ميديا في مصر حالة كبيرة من الغضب بسبب تصريحات أطلقتها ملكة جمال دولة المغرب الشقيقة عن فتيات مصر، بعد منع حفل الفنان سعد لمجرد في مصر.

ابتسام مومني ملكة جمال المغرب قالت عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”: “يعني أنتوا مفكرين الفنان سعد لمجرد رح ينزل الحفل يتحـ , ـرش ببناتكم وهم مثل الرجال”.

بدأت القصة عندما أعلن مسرح “كايرو شو” بالتجمع الخامس، عن تنظيم حفل للفنان سعد لمجرد في مصر، بمناسبة مرور عامين على إنشائه.

بعد انتشار هذا الخبر قامت الفنانة المصرية الشابة مايان السيد، بعمل حملة لمقاطعة حفل الفنان المغربي سعد لمجرد، بسبب اتهامه في عدد من قضايا الاغتـ , ـصاب.

مايان السيد
مايان السيد

نجحت هذه الحملة في اثارة الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي. مما دعا بعض المغردين لاطلاق هاشتاج “مش عايزين لمجرد في مصر” لمقاطعة الحفل، وذلك بسبب اتهامه في عدد من قضايا الاغتـ , ـصاب والتي تعرض للعقوبة بسببها.

ونتيجة لذلك قررت شركة «كايرو شو» إلغاء حفل المطرب المغربي سعد لمجرد في مصر احترامًا لرغبة الجمهور.

وهو ما جعل ملكة جمال المغرب تطلق هذه التصريحات القاسية والتي تسببت في حالة من الاستياء بين المصريين الذين هاجموها واعتبروا أن جمالها زائف، لترد بقولها: “جمالي جمال بدون ولا نقطة مكياج يا صاحبات كوع أسود”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *