الرئيسية / فنون / تعرف على سبب انفصال توم كروز عن زوجاته الثلاثة عند بلوغهن 33 عاما

تعرف على سبب انفصال توم كروز عن زوجاته الثلاثة عند بلوغهن 33 عاما

الممثل الأمريكي الوسيم «توم كروز»، يُعد أحد أشهر نجوم هوليوود على الأطلاق كما أنه فتى أحلام الكثير من الفتيات في العالم.

ولكن هناك ظاهرة غريبة ميزت الزيجات الثلاث للنجم الأمريكي، مهما طال أو قصر زمن هذه الزيجات، وهي أن جميعها انتهت بالانفصال عندما تبلغ زوجته عامها الـ 33.

حيث كانت الزوجة الأولى هي ميمي روجرز والثانية هي النجمة الجميلة نيكول كيدمان أما الثالثة فقد كانت الممثلة كاتي هولمز. وما أثار الجدل وكان بمثابة لغز هو انفصال “توم” عن زوجاته عندما يبلغن سن الـ 33 عاما.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تطرقت للأمر في تقرير مفصل وأرجحت أن السبب وراء هذا الفعل الغريب هو أنتماء توم كروز للديانة السيانتولوجيا فهو مرتبط بها كثيرًا ويُنفذ تعاليمها بشكل حرفي.

هذا المذهب الديني من أحد مبادئه أن يجعل الإنسان يتمكن من تحسين ظروفه الحياتية ومنحه الحرية الكاملة من أجل الوصول للكمال في الصفات.

الرقم 33 طبقا لديانة السيانتولوجيا يعني دعوة للإصلاح وإعادة تأهيل الروح الإنسانية كما أنه يُعد المعلم الرئيسي للصفاء النفسي. لذلك تلزم هذه الديانة من يعتنقها بأن يطلق زوجته عندما تتم عامها الـ 33.

حيث انفصل عن زوجته الأولى الممثلة «ميمى روجرز» التى تزوجها عام 1990 وكان عمرها 31 عام وبعد عامين فقط من الزواج عندما بلغت عامها الثالث والثلاثين، قام بالانفصال عنها وأكد الأثنان حينها أن هناك مشكلات بينهما لا يمكن حلها.

وهو نفس السن الذي طلق عنده زوجته الثانية «نيكول كيدمان» التى انفصل عنها فى 2001.

وأيضا انفصل عن زوجته الثالثة كاتي هولمز التي أنضمت لديانته قبل أن تتركها بعد عدة سنوات وعلى عكس المُعتاد فقد طلبت كاتي بنفسها الطلاق من توم بعد أن وصلت لعامها الـ 33. رغبة منها في ابعاد ابنتهما “سوري” عن هذه الديانة الغريبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *