الرئيسية / فنون / رضوى الشربيني تخطف الانظار بجلسة تصوير جديدة مع ابنتيها

رضوى الشربيني تخطف الانظار بجلسة تصوير جديدة مع ابنتيها

الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عادة ما تفضل التواصل مع جمهورها ومشاركتهم بأرائها الخاصة بقضايا المرأة والمجتمع وكذلك يومياتها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي تمتلك مايقرب من 12 مليون متابع عبر حسابها بانستجرام.

ومؤخرا شاركت جمهورها ومتابعيها مجموعة صوراً جديدة لها مع ابنتيها تيا وتمارا، بحيث يظهر جليا في الصور مدى الشبه بين الأم والبنتين، وكم أنهما ورثتا ملامحها الجميلة والرقيقة عنها. ونشرتهم عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت رضوى على صورهما معلقة :”حب عمرى كله في الصورة دى” حيث تفاعل معها المتابعين في التعليقات، مشيرين إلى تشابه ملامحهن.

وكان أبرز التعليقات مثل: “أحلى مامي وأحلى بنات في الدنيا ربنا يخليكي ليهم ويفرحك بيهم يارب – ربنا يباركلك فيهم وتشوفيهم أحسن ناس – يا حلاوتها أم البنات وبناتها ربي يرزقك برهم”.

كما كانت قد نشرت عبر انستجرام صورة تجمعها بابنتها تيا وأعربت من خلالها عن حبها العارم لابنتها. وعلقت قائلة: “هى كبرت أوى لدرجة إنها بقت صحبتى أكتر من بنتى، بحبك يا تيا”.

أما عن حقيقة زواجها من ملياردير مغربي، فقد نشرت “الشربيني” عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، مقطع فيديو أوضحت فيه حقيقة تلك الشائعة وتسائلت فيه بطريقة ساخرة قائلة: “مين هو؟ طب اتعزمت أنا ولا ماتعزمتش وماعرفش اسمو لحد دلوقتي”.

يذكر أن الإعلامية رضوى الشربينى تقدم برنامج “هى وبس” الذى يذاع على قناة “CBC” سفرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *