الرئيسية / فنون / حفيدة الفنانة الراحلة نادية لطفي تخطف الانظار بجمالها.. والجمهور: نسخة طبق الاصل منها

حفيدة الفنانة الراحلة نادية لطفي تخطف الانظار بجمالها.. والجمهور: نسخة طبق الاصل منها

في الوقت الحالي ظهر عدد كبير من الفنانين علي الساحة الفنية، ومعظمهم من يحاول اقحام أبنائه أو أقاربه في المجال الفني والدخول الى عالم التمثيل سواء وجدت الموهبة أو كان الامر مجرد أبناء عاملين.

ولهذا السبب يحن الكثير من الأشخاص الي زمن الفن الجميل ونجومه والأفلام الراقية الذي جاءت في تلك الفترة، دون الإساءة إلي أحد أو إستخدام ألفاظ مسيئة كما يحدث اليوم.

عدد كبير من نجوم زمن الفن الجميل اختاورا أن يبتعد أبنائهم وأحفادهم عن الفن والبحث عن مجال أخر يعملون به. ولكن يبقي الشغف لدي الجمهور العربي بالتعرف علي أبناء وأحفاد هؤلاء النجوم في كلتا الحالتين.

كان أبرز هؤلاء النجوم، الفنانة الراحلة “نادية لطفي”، وحفيدتها “سلمي البشاري” الشابة الجميلة التى أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة بجمالها اللافت.

حيث تداول رواد السوشيال ميديا صورة لها، قارونوا من خلالها ملامحها بملامح جدتها النجمة الراحلة، واستطاعت تلك الصورة أن تحصد تفاعلاً كبيراً، كما أكد الجمهور أن تلك الشابة الجميلة تُعد “صورة طبق الأصل” من جدتها.

جدير بالذكر أن الفنانة الراحلة نادية لطفي لديها إبن واحد يدعى “أحمد”، من زوجها الأول الضابط البحري عادل البشاري. وتوفيت عن عمر ناهز 83 عاما في الرابع من شهر فبراير 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *