الرئيسية / فنون / الراقصة دينا تشعل الاجواء على انستجرام ببدلة رقص جديدة.. والجمهور ينتقدها

الراقصة دينا تشعل الاجواء على انستجرام ببدلة رقص جديدة.. والجمهور ينتقدها

قامت الراقصة والممثلة المصرية دينا بمشاركة جمهورها ومتابعيها بصورة جريئة لها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام.

وظهرت دينا ترتدي بدلة رقص شفافة تظهر منطقة الصدر والبطن عبارة عن قطعة واحدة ولكنها تكشف أكثر مما تستر وهو ما أثار استياء عدد كبير من المتابعين الذين علق أحدهم قائلا: “كبرتي على التعـ , ـري”.

كما كانت الراقصة دينا قد نشرت عبر حسابها في انستجرام أيضا صور لها من حفلات الزفاف احداهن للفنان أمير شاهين شقيق الفنانة المتألقة الهام شاهين والذي ارتدت فيه دينا بدلة رقص باللون الازرق والفضي ونشرت صور لها مع العروسين وعلقت كاتبة: “الف مبروك أمير شاهين و عروسته القمر منه. ربنا يسعدكم “.

ولاقت هذه الصور تفاعل وانتشار كبير بين المتابعين ولكن يبدو أن اطلالتها الاخيرة أغضبت جمهورها بشدة.

دينا الراقصة

وفي موقف مفاجيء تعرضت له دينا بعد رؤية صورة زوجها السابق حسام أبو الفتوح، الذي صورها في فيديو أثار جدلًا كبيرًا في فترة سابقة من الزمن. حيث شعرت بالصدمة عندما رأت صورته وتجمدت ملامحها. ولم تستطيع إخفاء تعابير الرهبة التي ظهرت عليها.

وكان ذلك خلال لقائها مع الإعلامية “رغدة شلهوب” ببرنامج “100 سؤال”، المذاع على فضائية “الحياة”، وقالت دينا أنها ليس لديها أي تعليق على صورة زوجها السابق، قائلة “معنديش حاجة أقولها يا ريت نغير الصورة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *