الرئيسية / فنون / سارة ابنة فادية عبد الغني تخطف الانظار في ظهورها بالحجاب وفستان الفرح

سارة ابنة فادية عبد الغني تخطف الانظار في ظهورها بالحجاب وفستان الفرح

انتشرت مؤخرا على مواقع السوشيال ميديا المختلفة والخاصة بأخبار الفنانين صور لـ “سارة فريد” ابنة الفنانة المصرية القديرة “فادية عبد الغني”. ظهرت في أحدهم بفستان زفاف والاخرى مع ابنتها الصغيرة.

سارة فريد لفتت أنظار الجمهور والمتابعين بملامحها الرقيقة والهادئة والتي تشبه الى حد كبير والدتها الممثلة المصرية فادية عبدالغني وقال البعض أنها نسخة طبق الاصل من والدتها. والبعض الاخر قال أنها ورثت بعض الملامح من دون أن تكون نسخة طبق الأصل عن الفنانة القديرة.

“سارة” ابنة الفنانة فادية عبد الغني من زوجها رجل الأعمال “فريد عبد الغني”، والذي تم اتهامه في قضية شيكات بدون رصيد، وتم الحكم عليه بالحبس.

وما كان من فادية الا أن وقفت بجوار زوجها مثل أي زوجة مخلصة في البداية ولم تتخلى عنه، ولكنه حاول توريطها في القضية وقال إنها كانت متواطئة معه، فما كان منها إلا أن طلبت الإنفصال عنه.

يذكر أن فادية عبد الغني من مواليد الاسماعيلة في 26 من شهر ديسمبر عام 1961

اسمها بالكامل فادية عبدالغني حسن شلبي، ووالدها كان يعمل موجهاً للغة العربية.

النجمة فادية عبد الغني قدمت العديد من الاعمال الدرامية ولكنها كانت على موعد مع الشهرة في عام 1992، بعد أن قدّمت شخصية فوزية فراويلة في مسلسل “المال والبنون”، وحققت نجاحاً كبيراً.

ويعتبر أبرز أعمالها الدرامية مسلسل “نصف ربيع الآخر”، “الوتد”، “التوأم” مع ​ليلى علوي​، وأيضا من أدوارها التي تركت بصمة لدى الجمهور “زبيدة” في مسلسل “​عائلة الحاج متولي​” و”آمال الغرباوي” في مسلسل “العصيان”.

جديراً بالذكر أيضاً أن فادية عبد الغني واجهت شائعة فقدان بصرها، ولكنها نفت هذا الأمر لتخوفها من عزوف المنتجين عنها، وبررت وقتها غيابها عن الساحة الفنية أنها لم تجد الدور، الذي يليق بما قدمته خلال مشوارها الفني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *