الرئيسية / منوعات / غضب على السوشيال ميديا بعد رقص ريهانا على أغنية مقتبسة من حديث نبوي شريف

غضب على السوشيال ميديا بعد رقص ريهانا على أغنية مقتبسة من حديث نبوي شريف

انتشرت مؤخرا موجة كبيرة من الانتقادات وردود الفعل الغاضبة تجاه المغنية والممثلة الأمريكية ريهانا بسبب دمجها لكلمات من أحاديث إسلامية في موسيقى عرض الملابس الداخلية.

النجمة العالمية ريهانا – Rihanna، بهذا التصرف أثارت غضب الكثير من المسلمين في جميع انحاء العالم، وذلك أثناء مشاركتها في عرض أزيائها للترويج لخط ملابس جديد من إنتاجها، منذ أيام، والذي اعتبرها الكثيرون تتعمد الإساءة إلى المسلمين والإسلام، وخاصة حينما ظهرت وهى تتمايل مع عارضات الأزياء تفاعلًا مع الأغنية.

وكأول رد فعل على ذلك الحدث تصدرت “ريهانا” صاحبة الـ 32 عاماً، قائمة التريند العالمي عبر تويتر، بمئات الالاف من التغريدات التي تطالبها بالاعتذار وحذف الحديث النبوي الذي تم استخدامه في الترويج لعروض الملابس الداخلية الخاصة بها Savage X Fenty.

ونتيجة لذلك استجابت ريهانا وقامت بالاعتذار مبررة ذلك بقولها: أن استخدام الأغنية كان “غير مسؤول” و”خطأ بسيطا، لكنه إهمال”.

ريهانا

كما سارعت المؤلفة البريطانية للأغنية، وتدعى «كوكو كلوي Coucou Chloe»، إلى تقديم اعتذارها على الفور، معلنة مسؤولياتها الكاملة عن كلمات الأغنية «DOOM»، التي حملت عبارات من الحديث النبوي.

وبررت ذلك بأنها لم تلتفت إلى معاني الكلمات ودلالتها، وما كانت مقتبسة من حديث نبوي إسلامي، حيث تحدثت الكلمات التي اختارتها لأغنيتها عن قيام الساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *