الرئيسية / فنون / صورة قديمة لأسيل عمران تبرز مدى التغير الذي حدث في ملامح وجهها

صورة قديمة لأسيل عمران تبرز مدى التغير الذي حدث في ملامح وجهها

تداول عدد من الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة صادمة للنجمة السعودية الشابة أسيل عمران تعود إلى ما قبل عملها في المجال الفني.

ولأنها تعتبر أيقونة من الجمال والأناقة والاهتمام باختيار أزيائها، فقد ظهر واضحا من الصورة الاختلاف الكبير في ملامحها والفارق الشاسع بين بداية ظهورها ومظهرها الحالي.

الصورة القديمة لـ “أسيل عمران” انتشرت في نطاق واسع على السوشيال ميديا وأطلق الجمهور الكثير من التعليقات التي انقسم ناشروها بين من رأوا أن أسيل لم تتغير كثيراً ومن اعتبروا أن ملامحها لم تعد كما كانت عليه من قبل، وأنها كانت في الصورة القديمة طبيعية أكثر مما هي عليه اليوم.

وكانت من أبرز الاراء حول الصورة القديمة هي ملاحظات المتابعين للوزن الزائد الذي كانت تعاني منه أسيل عمران في بداية ظهورها بالاضافة الى أن أخرون لاحظوا الأثر الواضح لعملية التجميل التي خضعت لها في الأنف ففي الصورة القديمة كان أنف أسيل أكبر حجماً بكثير منه الآن.

حيث يرجع تاريخ الصورة المتداولة لعام 2005 عندما كانت تشارك في برنامج المواهب “نجوم الخليج”.

أسيل عمران

أسيل عمران تبلغ من العمر حالياً 31 عام تقريباً، وكانت قد حققت شهرة كبيرة بسبب أعمالها الفنية في مجالات الغناء والتمثيل، ولكنها اختفت عن الانظار منذ التوقف الذي صاحب انتشار عدوى كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *