الرئيسية / فنون / نسرين طافش تشعل مواقع التواصل بـ 10 صور جريئة من جزر المالديف

نسرين طافش تشعل مواقع التواصل بـ 10 صور جريئة من جزر المالديف

النجمة والفنانة السورية الجميلة نسرين طافش شاركت جمهورها ومحبيها ومتابعيها بمجموعة من الصور الجريئة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

نسرين طافش

حيث ظهرت “طافش” في 10 صور مختلفة حرصت فيها على توثيق أماكن زيارتها لعدد من الأماكن حول العالم، “أبرزها جزر المالديف” ومشاركتها عبر حساباتها على السوشيال ميديا. مما تداولها الرواد على نطاق واسع وذلك بسبب شهرتها الكبيرة على مستوى الوطن العربي.

نسرين طافش

وعلقت نسرين طافش على الصور قائلة: “العالم عبارة عن كتاب، ومن لم يسافر فيه لم يقرأ غير صفحة واحدة”. ودائما ما تشارك نسرين متابعيها بأقوال وحكم عن أهمية القراءة وضرورة أن يقوم كل فرد بين فترة وأخرى بقراءة بعض الكتب”.

يذكر أن نسرين طافش، هي ممثلة سورية ولدت عام 1982م. بسوريا رغم أنها من عائلة تشمل الأب الفلسطيني الشاعر يوسف طافش ووالدتها جزائرية الاصل.

كما تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2008، لكن مشوارها الفني بدأ قبل التخرج بسنوات. حيث بدأت أول عمل فني لها في مسلسل “هولاكو” عام 2002.

نسرين طافش

أبرز الأعمال الدرامية التي شارك فيها الفنانة نسرين طافش كانت: دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل ‏جلسات نسائية في العام 2011،‏ “أهل الغرام”، “بنات العيلة”.

كما يعرض لها حاليا مسلسل “الوجه الاَخر” الذي يذاع أسبوعيًا من السبت للأربعاء على شبكة سي بي سي في الثامنة مساءً، وهو قصة ماجد المصري وسيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش ويشاركها في البطولة كل من الفنانين ماجد المصري، مادلين طبر، عماد رشاد، حنان سليمان، أحمد خليل.

نسرين طافش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *