الرئيسية / فنون / نسرين أمين تشارك جمهورها بصورة مع ابنتها الوحيدة في أول ظهور لها

نسرين أمين تشارك جمهورها بصورة مع ابنتها الوحيدة في أول ظهور لها

الفنانة نسرين أمين شاركت جمهورها ومتابعيها بصورة لها مع ابنتها “أمينة” من خلال حسابها الرسمى على موقع إنستجرام، وكان ذلك بمناسبة احتفالها بعيد ميلاد ابنتها.

وعلقت على الصورة قائلة: “يوم ٣ أكتوبر أحلى حاجة فى حياتى اتولدت… أمينة بنتى يارب العمر كله فى صحة وسعادة”، وذلك فى إشارة إلى احتفالها بعيد ميلاد ابنتها.

عدد كبير من جمهور الممثلة المصرية عبروا عن اعجابهم بالصورة وقدموا لها التهنئات من خلال التعليقات بالاضافة الى عدد كبير من النجوم منهم منة فضالي ووفاء عامر ومحمد علي رزق، وإنجي علاء، وأمير صلاح الدين.

المفاجيء في الامر أن نسرين أمين لم تكشف من قبل عن زواجها ولذلك فوجيء عدد كبير من متابعيها بوجود ابنة كبيرة لها، ولاحظ أغلب جمهورها أن شكلها في الصورة كان صغير للغاية، ورجح أغلبهم أنها بدات مشوارها الفني عقب إنجاب طفلتها.

بعض المعلومات عن حياة نسرين أمين الشخصية:

اسمها بالكامل “نسرين محمد عز الدين أمين” وهي من مواليد القاهرة، وذلك في 9 مارس 1984. وقد درست الدعاية والإعلان في كلية الفنون التطبيقية في جامعة حلوان.

يذكر أن الفنانة نسرين أمين انفصلت عن زوجها عام 2017، ولديها منه ابنة وحيدة تدعى أمينة. وهي لم تفكر بالزواج بعد طلاقها.

أما عن آخر أعمالها فكان مشاركتها فى مسلسل “لما كنا صغيرين”، والتى شاركت فيه مع عدد من النجوم مثل ريهام حجاج، خالد النبوي، محمود حميدة، ‏ومنة فضالى، ‏وأشرف زكى، وهو تأليف ‏أيمن ‏‏سلامة وإخراج محمد ‏على‎.‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *