الرئيسية / منوعات / الاماراتي بدر خلف يسبب حالة من الجدل بعد ظهوره في شكل أنثى كاملة

الاماراتي بدر خلف يسبب حالة من الجدل بعد ظهوره في شكل أنثى كاملة

الاماراتي بدر خلف، خبير الموضة والتجميل والشهير بـ اسم “كيكة”، تصدر في الساعات القليلة الماضية الأكثر جدلاً عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، بعد نشره فيديو يكشف تحوله لأنثى دون الإعلان رسمياً منه.

وفي مقطع فيديو قصير مدته 15 ثانية نشره بدر عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر” ظهر وهو يرتدي ملابس نسائية مع روب نوم شفاف يكشف عن ملامح أنثوية واضحة.

وأرفق الملقب بـ “كيكة” مقطع الفيديو بالتعليق قائلا: “خلف الكواليس قبل ما أشيل الشنب، متحمسين على شيلتي؟ باقي كم يوم وتنزل انتظروا”.

أبرز المعلومات عن بدر خلف الشهير ب”كيكة”:

يبلغ من العمر 27 عامًا من مواليد عام 1993م، بمدينة العين الإماراتية، فهو إماراتي الجنسية من أصل سعودي ومتزوج و لديه طفلين.

“بدر خلف” في بداية حياته المهنية عمل كإعلامي في قناة دبي الاماراتية، كان له برنامج يسمى “وذ بدر”.

ثم انتقل بعد ذلك إلى عالم “السوشال ميديا” ومنها بدأ يشارك يومياته ونصائح للفتيات حول الجمال والعناية بالبشرة من حسابه عبر تطبيق “سناب شات”.

نال شهرة عريضة في منطقة الخليج، وبدأ يتابعه عدد كبير من الجماهير كما حصدت فيديوهاته نسب مشاهدة مرتفعة، حتى أصبح لديه أكثر من 349 ألف متابع على موقع تويتر، وأكثر من 748 ألف متابعا على فيس بوك، ويطلق على نفسه “ماما بدرية” أو “كيكة”.

يظهر بدر في كثير من فيديوهاته بملامح وشكل أنثوى، ويتحدث بصيغة الانثى وأحيانا يرتدي باروكة شعر طويلة، كما يضع القليل من الماكياج متشبهًا بالنساء.

منذ فترة كان قد شارك منشورا له عبر “تويتر” عبارة عن صورة لجهاز فحص الحمل، والذي ظهر عليه إشارتين ويعني أن الحمل موجود، وكتب عليه تغريدة قال فيها: “قاعده اتوحم على عريكه ودولمه واقاشي”.

عدد كبير من الجماهير الاماراتية والعربية عبروا عن غضبهم واستيائهم بعد الفيديو الذي نشره مؤخرا، حيث وجه له رواد مواقع السوشيال ميديا انتقادات لاذعة لما يقوم به دون احترام أو مراعاة لتقاليد وعادات المجتمع الذي ينتمي إليه والشعوب العربية، على حد تعبيرهم.

وأظهرت تعليقات المتابعين والمغردين على موقع تويتر حالة الصدمة لديهم من التحول الذي أجراه الشاب الإماراتي، متسائلين ما إذا خضع لعملية تحويل جـ , ـنسى أم لا.

ولكن عدد كبير من المتخصصين في تقنية الفيديوهات وجدوا أن المقطع مأخوذ من ممثلة هندية وقد تم تركيب وجه بدر عليه باستخدام أحد التطبيقات وبطريقة محترفة للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *