الرئيسية / فنون / ياسمين صبري تثير الجدل باطلالات جديدة داخل طائرة خاصة ويخت وسط البحر

ياسمين صبري تثير الجدل باطلالات جديدة داخل طائرة خاصة ويخت وسط البحر

الفنانة المصرية الجميلة ياسمين صبري شاركت جمهورها ومتابعيها بأحدث ظهور لها بصورة جديدة نشرتها عبر حسابها الشخصي على انستجرام حيث ظهرت جالسة وحيدة وهي تشرب فنجانا من القهوة داخل طائرة خاصة.

وعلقت ياسمين صبري على الصورة كاتبة “صباح الخير” دون ان تحدد وجهة سفرها غير انه تبين لاجقا ان قصدت احد الاماكن السياحية وذلك بعد أن نشرت مقطع فيديو وصورة في جولة بحرية.

وهو ما تسبب في حالة من الجدل بين جمهورها ومتابعيها والذين اتهموها باستعراض ممتلكاتها وخاصة أن رواد السوشيال ميديا،  تداولوا مؤخرًا صورة السيارة الجديدة للفنانة ياسمين صبري التى تبلغ قيمتها 9.8 مليون جنيه، كما تداولوا صورة لتصريح تخليص جمركي لسيارة رولز رويس “كابروليه” باسم الفنانة (ياسمين صبري) بتاريخ 19 أغسطس 2020.

ياسمين صبري

وظهر ذلك في تعليقات المتابعين على الصورة التي نشرتها ياسمين مثل: “مغزى الصورة.. أنا عندي طيارة خاصة”، “شوفتوني وأنا راكبة طيارتي وبشرب فيجن”، “كمان اشترالك طيارة خاصة”.

.

 

اطلالة جديدة لياسمين صبري داخل اليخت:

ويبدو أن النجمة ياسمين صبري كانت مسافرة لقضاء عطلة في احد المدن الساحلية لانها نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها على انستجرام ظهرت من داخل أحد «اليخوت» بالبحر.

كما أظهرت حبها وراحتها الشديدة بالمعيشة داخل البحر. بتعليقها على صورتها في اليخت قائلة: «المنزل هو المكان الذي فيه البحر».

دعوى خلع في محكمة الاسرة المصرية بطلتها ياسمين صبري:

وفي سياق أخر شهدت محكمة الأسرة في مصر، دعوى خلع غريبة وجديدة من نوعها بطلتها النجمة المصرية ياسمين صبري.

حدث ذلك عندما تقدمت امرأة متزوجة حديثا بطلب خلع من زوجها، بسبب إصراره على تحويلها إلى نسخة من نجمته المفضلة “ياسمين”، وطلبه الدائم من زوجته أن تقلدها في ملابسها وطريقة كلامها وحركاتها وهو ما ينفي شخصيتها بحسب عريضة الدعوى.

ياسمين صبري

كما أضافت الزوجة الصغيرة في العمر بأن زوجها اقترح عليها أن يعطيها الاموال اللازمة لإجراء جراحة تجميل تقربها في الشبه من ياسمين صبري.

وتابعت قائلة:” قالى أنا هديكى فلوس وتروحى لدكتور التجميل، تعملى عملية عشان أعرف أعيش معاكى ونبقى كويسين، وياريت تبقى شبه ياسمين صبري، وأنا أوعدك إنى مش هبعد عنك خالص”.

وقالت الزوجة أنها طلبت من زوجها بأن يتزوج من أخرى ويعرض عليها نفس الامر مقابل أن يمنحها حريتها وينفصلان بشكل ودي. ولكن الزوج رفض الانفصال بسبب صلة القرابة التي تربطه بزوجته وأنه لا يريد افتعال أزمة داخل العائلة.

واختتمت كلامها بأنها يأست من طريقة زوجها الذي دائما يقارن بينها وبين الجميلات من الفنانات والمشاهير وخاصة ياسمين صبري. وأنها استنفذت كل الحلول ولم تجد أمامها سوى الطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *