الرئيسية / فنون / رحاب الجمل تلفت أنظار جمهورها باطلالة جديدة تبرز تغير ملامحها

رحاب الجمل تلفت أنظار جمهورها باطلالة جديدة تبرز تغير ملامحها

الفنانة المصرية رحاب الجمل، والتي تألقت بدورها في مسلسل البرنس، خطفت أنظار جمهورها ومتابعيها في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، حيث نشرت صورة في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، أنستجرام، ظهرت فيها بملامح متغيرة لدرجة كبيرة.

وجائت اطلالتها بشعر قصير بعض الشيء وغيرت لونه لدرجات من الأصفر. كما ظهرت بوجه أكثر نحافة واستطالة وشفاه ممتلئة، وهو ما دفع الجمهور للتساؤل حول عمليات التجميل التي خضعت لها.

التغير الذي لاحظه الجمهور والمتابعين في ملامح وجه رحاب الجمل، دفع بعضهم بتوجيه عدد من الانتقادات بعد اقتناع متابعيها لتعرضها لعمليات تجميل، واقتربت ملامح الفنانة المصرية بعد تغييرها للفنانة جنات. والبعض الاخر ممن أعجبوا بالنيولوك طالبوها بتقديم أدوار مختلفة عن دور المرأة الشعبية.

جدير بالذكر أن أخر اعمال رحاب الجمل هو مشاركتها في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “البرنس” وكذلك مسلسل “2 في الصندوق”.

مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان ونور اللبنانية وروجينا وأحمد زاهر وأحمد فهيم ودنيا عبد العزيز وصفاء الطوخي وسلوى عثمان، وتأليف وإخراج محمد سامي.

أما عن مسلسل 2 في الصندوق فقد شاركت رحاب الجمل البطولة الى جانب كل من حمدى الميرغنى وأوس أوس ونهى عابدين وصلاح عبد الله ومحمود البزاوى وبيومى فؤاد وانتصار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *