الرئيسية / فنون / ياسمين صبري تخطف الانظار بأحدث ظهور لها في أحضان زوجها ابو هشيمة

ياسمين صبري تخطف الانظار بأحدث ظهور لها في أحضان زوجها ابو هشيمة

الفنانة المصرية الجميلة ياسمين صبري شاركت جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة نشرتها في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور، “إنستجرام” .

ياسمين صبري

حيث ظهرت فيها النجمة ياسمين مع زوجها، رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، بإطلالة أنيقة بنفس اللون، حيث طغى اللون الكحلي على إطلالة الزوجين. وأرفقت الصورة بعدد من القلوب الحمراء.

ياسمين صبري

وبالنسبة لاخر إطلالات النجمة “ياسمين صبري” فأخذت الطابع الكلاسيكي، وذلك عندما ارتدت فستان أخضر قصير يتوسطه حزام بنفس اللون، وتفاعل معها المتابعين في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستجرام، معبرين عن إعجابهم الشديد بإطلالتها.

كما اعتادت ياسمين صبري على تصدر التريند من وقت لاخر كان اخرها عندما حصلت على سيارة رولز رويس داون كهدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة. وظهرت صورة لسيارة ياسمين صبري الجديدة وكذلك نسخة من التخليص الجمركي يكشف كافة التفاصيل عن السيارة.

جدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل “فرصة تانية”، والذي شاركها بطولته كل من أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، نهال عنبر، وغيرهم من نجوم الفن، تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج سينرجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *