الرئيسية / فنون / ابنة وفاء الكيلاني تشعل السوشيال ميديا بجمالها الاوروبي الفتان

ابنة وفاء الكيلاني تشعل السوشيال ميديا بجمالها الاوروبي الفتان

تداول عدد كبير من الحسابات النشطة المهتمة بأخبار الفنانين على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” صور حديثة جمعت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني وابنتها جودي.

ويبدو أن جمال ملامح ابنة وفاء الكيلاني “جودي” قد خطف منها الانظار هذه المرة. وهو ما ظهر في تعليقات الجمهور والمتابعين الذين تناقلوا الصور وعلقوا على أوجه الشبه بين الابنة ووالدتها.

البعض رأى أن درجة الشبه بينهما كبيرة وخصوصاً بشكل العينين بينما رأى البعض الاخر أنهما تتشاركان بعض الصفات البسيطة فقط وأن لون عيني الطفلة أكثر جمالاً من لون عيني والدتها. وركز غيرهم على أن ملامحها تبدو أجنبية. فيما علق أحدهم بأن جمالها أوروبي.

عدد كبير من جمهور الاعلامية وفاء الكيلاني طالبوها بنشر المزيد من صور أبنائها حتى يتمكنوا من التعرف عليهم وخاصة أنها لا تحب أن تكشف وجه ابنيها في الإعلام.

إلا أن “الاعلامية المصرية” تخلت عن هذه الفكرة بشكل مفاجئ عندما نشرت صورة من جلسة تصوير جمعتها بأبنائها على انستجرام في شهر ديسمبر الماضي.

وحينها أرفقت “وفاء الكيلاني” الصور التي نشرتها بالتعليق: “بسم الله ما شاء الله عليكم يا ولادي ربنا يحميكم ويحفظكم من كل سوء ومكروه يا أحلى حاجة في دنيتي ويا رب يخليلكم ولادكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *