الرئيسية / فنون / برسالة غاضبة.. أول ظهور لزوج نادية العراقية الوسيم بعد التشكيك في نسب أبنائها

برسالة غاضبة.. أول ظهور لزوج نادية العراقية الوسيم بعد التشكيك في نسب أبنائها

الفنانة فاتن فتحي والمعروفة في الوسط الفني باسم “نادية العراقية” تعرضت لعاصفة من السخرية على مواقع السوشيال ميديا وذلك للمرة الثانية بسبب نشرها صوراً لأبنائها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث تناولت التعليقات المقارنة بين الأبناء ووالدتهم الفنانة من حيث الجمال والوسامة لدرجة وصلت الى التشكيك في النسب.

وهو ما دفع الفنانة نادية العراقية لنشر صورا لأولادها ووالدهما عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلقت قائلة: “أيوة دول ولادى ووالدهم، ليه رجعتوا تنشروا صورهم بأقذر التعليقات، بأى حق تشككوا في النسب”.

وتابعت منشورها قائلة: “أنتوا شفتوا أنا عايشه ازاي، والحسد والقر قعدوني من الشغل ومشفناش فرحه، والأمراض دخلت بيتي بطلو قر، يعني لو عيالي بعد الشر ماتوا واتحرق قلبي ده يريحكم”.

الفنانة نادية هي ممثلة عراقية تقيم وتعمل في مصر ولديها 3 أبناء وهم أدهم ونيللي ومي، وابنها أدهم الذي نشرت صورته يعمل في مجال الإعلانات.

تعتبر نادية العراقية (من مواليد 21 يناير 1963) بالعراق وتعيش في مصر منذ عام 1997، ومتزوجة من مصري من مدينة الإسكندرية.

شاركت العراقية في عدة أدوار بالدراما المصرية، منها مسلسلات القاصرات وآدم وجميلة و”قضية رأي عام” و”سلسال الدم”، و”راجل وست ستات”، و”عايزة اتجوز”.

كما شاركت في عدد من الاعمال السينمائية منها “عايز حقي” و”أبو علي” و”حاحا وتفاحة” و”عمارة يعقوبيان” وأبو العربي” و”كده رضا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *