الرئيسية / منوعات / جدل على السوشيال ميديا بعد اعلان رغبة فتاتان توأم بالزواج من رجل واحد

جدل على السوشيال ميديا بعد اعلان رغبة فتاتان توأم بالزواج من رجل واحد

“آنا ولوسي دي سينكي” لقبوا بأشهر توأم في العالم وكذلك التوأم الأكثر تطابقا في العالم، فهما فتاتان أستراليتان يبلغان من العمر 34 عاما بمدينة بيرث.

التوأم

تعود بداية القصة لآواخر عام 2018 عندما طلبت الفتاتان التوأم من حكومة بلدهم الزواج من “رجل واحد” تجمعهما به علاقة قوية منذ أكثر من 6 سنوات، ولكنهما اصطدمتا بالقوانين المحلية التي تمنعهما من الزواج من رجل واحد.

وطبقا لصحيفة ميرور البريطانية الشهيرة، فان التوأم آنا ولوسي دي سينكي، من مدينة بيرث نشرتا قصتهما على عدد كبير من مواقع السوشيال ميديا المختلفة، من أجل كسب الدعم والتعاطف من أفراد المجتمع الأسترالي، فالقوانين في هذا البلد تمنع تعدد الزوجات، وهذا أكثر ما يؤرقهما، فهما تريدان الارتباط بصديقهما المشترك بن بيرن.

كما استضافت احدى قنوات التلفزيون الأسترالي الفتاتان التوأم، وقالتا: “لدينا شريك واحد هو بن، ونود الزواج منه يوما ما، لكن القانون في أستراليا يقول إننا لا نستطيع، إذن ماذا نفعل؟”.

كما تسببوا في اثـ , ـارة موجة من التفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي محليا وعالميا، عندما نشر التوأم مقطعا مصورا في إنستجرام قالتا فيه: “لدينا مشكلة فريدة من نوعها. نريد أن نتزوج من رجل واحد”، وقالت التوأم إن بيرن يعاملهما بشكل متساوٍ تماماً.

جدير بالذكر أن أستراليا تمنع تعدد الزوجات وفقا لقانون الزواج لعام 1961.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *