الرئيسية / فنون / بسنت نورالدين توضح سبب حزنها بعد أنباء ارتباط معز مسعود وحلا شيحة

بسنت نورالدين توضح سبب حزنها بعد أنباء ارتباط معز مسعود وحلا شيحة

انتشرت خلال الايام القليلة الماضيى العديد من الاخبار حول ارتباط الداعية معز مسعود بالفنانة حلا شيحه وهو ما تم تداوله على نطاق واسع في الصحف والقنوات المتعلقة بالفن.

في هذا الشأن تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الكوميكس والصور الساخرة لزيجات الباحث الإسلامي معز مسعود وعلاقاته المتكررة.

وهو ما دفع زوجته السابقة اليوتيوبر والمرشدة السياحية بسنت نور الدين التعليق على تلك الصور. معبرة عن استيائها من انتشار صورها خلال الأيام الماضية وربطها بأحداث أخرى ليس لها علاقة بها.

فالجميع يعلم أن معز مسعود تزوج من بسنت نور الدين في 2017، وانفصل عنها وتزوج الفنانة شيري عادل في 2018، وانفصل عنها أيضا.

ونتيجة لذلك قامت “اليوتيوبر بسنت” بتوجيه رسالة للجمهور من خلال حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة:
“كلنا كبشر طبيعيين لما بنمر بتجربة صعبة، بيتاخد كتير من روحنا، عمرنا لغاية لما بنعرف نتجاوزها، و لما بنفتكرها غصب عننا، بيصحى فينا جزء من الألم”.

بسنت نور الدين استكملت حديثها موضحة:”من الأذى الشديد ان اللي حواليك يتعاملوا معاك كإنك ”شئ ” مش انسان يستخدموا صورتك ويخوضوا فى حياتك الشخصية علشان انت شخصية مشهورة .. وكإن المشهور مش انسان من روح و دم واحساس”.

كما عبرت عن استيائها من انتشار صور لها قائلة: “افتح السوشال ميديا ألاقي حياتى مشاع.. صورتي ضمن مجموعة صور فيها غزل وضحك بسبب قدر ربنا (سبحانه وتعالى) كتبه عليا اني امر بيه، وخلاص القدر عدى وانتهى من حياتي.. انا مش حلوي مغطاة وغيرى مش حلوى مكشوفة.. وماحدش فينا مُجرد صورة برقم بيتعد.. انا اختك وهي قد تكون بنتك.. الكلام ده مؤذي لينا ولأهلنا”.

ثم اختتمت حديثها بهذه الكلمات: “بلاش حُب الشير و اللايك يطغى على انسانيتنا ..و دعوا الخلق للخالق.. دا ”اماطة الأذى عن الطريق صدقة ” .. فما بالكم ”بإماطة الأذى عن مشاعر الناس”.

عدد كبير من الجمهور والمتابعين تفاعلوا مع منشور بسنت وجائت بعض التعليقات مثل:”يا حبيبتي البوستات بيحسدوا فيها الشخص عليكى وعلى الأخريات .. مش ذم ولا غلط فيكى .. انتى سبحان الله كل الناس بتحبك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *