الرئيسية / منوعات / ضجة واسعة على مواقع التواصل بعد تسريب صور لترامب مع ايفانكا

ضجة واسعة على مواقع التواصل بعد تسريب صور لترامب مع ايفانكا

انتشر في الفترة الاخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي عدد كبير من الصور الجريئة التي جمعت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع ابنته إيفانكا.

الصور التي تم تداولها في نطاق واسع يظهر فيها ترامب مع ابنته إيفانكا في وضعـ , ـيات فاضـ , ـحة لا يمكن أن يتوقعها أحد وهو مداعباً لها.

ولذلك قام عدد كبير من المتابعين على مواقع السوشيال ميديا المختلفة بتوجيه الاتهام للرئيس “ترامب” بأقامة علاقة مشبـ , ـوهة مع ابنته “إيفانكا” الامر الذي اثار موجة جدل واسعة.

ومن أسباب الانتقاد الشديد الذي وجهه المتابعون هو ظهور “الرئيس ترامب” في بعض الصور وهو يقوم باحتـ , ـضان ابنته الجميلة إيفانكا من الخلف، بينما ظهر في صورة اخرى ظهر وهو يضع يديه على ارد افها، بينما ظهرت “إيفانكا” خلال الصورة سعيدة جداً بتلك الاوضاع.

محامي الرئيس الامريكي دونالد ترامب كان قد صرح بأن الرئيس الأمريكي استخدم ابنته إيفانكا لإغـ , ـراء رجال الأعمال.

الحديث حول هذه العلاقة لم يكن وليد اليوم أو الامس. فهناك عدة تقارير اعلامية قد ذكرت في وقت سابق عن وجود علاقة مشـ , ـبوهة بين “الرئيس الامريكي ترامب” وبين ابنته إيفانكا مستنبطة تلك العلاقة من خلال صورة جمعتهما مع بعضهما البعض، بالاضافة الى بعض التصريحات المضحكة التي تحدث بها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بخصوص ابنته “إيفانكا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *