الرئيسية / فنون / جدل كبير بسبب وصلة رقص لشمس الكويتية في مصر

جدل كبير بسبب وصلة رقص لشمس الكويتية في مصر

الفنانة الجميلة شمس الكويتية عادت من جديد وأثارت الجدل بعد ظهورها في مقطع فيديو أثناء رقصها بأحد الأماكن على أغنية للفنان المصري محمد رمضان وأغنية “كهربا”.

وما زاد الامور جدلا هو اطلالة شمس في الفيديو الذي نشرته بتطبيق سناب شات، وهي ترتدي بلوزة وبنطلون أزرق وترقص مع إحدى صديقاتها على أغنية نمبر وان وأغنية كهربا، وعلقت قائلة “من مصر أم الدنيا”.

وبسبب هذا الفيديو تباينت الآراء حول ظهور شمس بهذه الطريقة إذ انتقد البعض أنها ترقص بأحد الملاهي الليلية في مصر، بينما قام البعض الاخر يدافع عنها قائلين: شأنها شأن الكثير من الفنانات اللاتي يستمتعن بأوقاتهن.

وفي سياق متصل قامت المطربة شمس الكويتية بمشاركة جمهورها ومتابعيها بصورة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام، وظهرت بإطلالة ناعمة وجذابة من منزلها، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لها.

شمس الكويتية

وكانت الاطلالة هذه المرة هادئة حيث ارتدت شمس الكويتية فستانا قصيرا “كت” باللون الأسود والمطبوع عليه باللون الأبيض بشكل الأشجار ، وهو ما أبرز رقة وجمال إطلالتها.

 

View this post on Instagram

 

صباح الخيرات حبايبي اتمنى لكم يوم لطيف 😘🌸☀️

A post shared by SHAMS☀️شمس (@shamsofficial_) on

يذكر أن من أحدث أعمال شمس الكويتية هو كليب بعنوان « كهربا »، وهى من نوعية موسيقى المهرجانات المصرية الشعبية، وشاركها الغناء مغنى الراب مصطفى وفقى.

شمس الكويتية

(أغنية كهربا) كلمات وألحان عصام شعبان ، توزيع إسلام لوما، وتعد ضمن أغنياتها من ألبومها المصري الجديد “شيزوفرينيا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *