الرئيسية / فنون / رد فعل مفاجيء من محمد صلاح بعد أزمة تصريحات يوسف الشريف

رد فعل مفاجيء من محمد صلاح بعد أزمة تصريحات يوسف الشريف

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام القليلة الماضية بسبب تصريحات الفنان يوسف الشريف اثناء استضافته مع الاعلامي رامي رضوان في برنامج مساء dmc. عندما صرح بانه يرفض المشاهد السـ ,ـاخنة في اعماله الفنية لدرجة انه يشترط ذلك في بند ضمن عقود اعماله.

حيث سادت حالة من الجدل الكبير خاصة في الوسط الفني مما دفع بعض الفنانين للخروج برسائل وتصريحات بعضها مؤيد وداعم للفنان يوسف الشريف والبعض الاخر معارض.

وذلك ادى الى خروج الفنان يوسف الشريف بتعليق قوي على هذه الازمة نشره عبر حسابه في تويتر قائلا: “مش عارف ازاي كلمة(المشاهد السـ, ـاخنه)اتحولت ل(ملامسـ ,ـة النساء) عموماً لازم نفترض حسن النيه .. وطبعاً المشهد ده أصلاً ملوش اي علاقه بالكلام ده .. ده مشهد عادي جداً .. و تخيل ان كل الدوشه دي بسبب تصريح من حساب مزور .. كذبوا الكذبه وصدقوها”.

كما حرص محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الانجليزي على دعم الفنان يوسف الشريف في هذه الازمة وقام بنشر صورتين للفنان يوسف الشريف من فيلمه العالمي وذلك عبر خاصية ستوري على انستجرام.

مما اعتبره البعض تأييدا ودعما من محمد صلاح ليوسف الشريف في تلك الازمة وخاصة انهم تربطهم علاقة طيبة وظهرا معا في اكثر من مناسبة وصورة وايضا يوسف الشريف الذي دعم صلاح في اكثر من مناسبة.

 

2 تعليقان

  1. يوسف الشريف فنان محترم

  2. بغض النظر عن إعجابي بيوسف الشريف، لكنها حريته الشخصية في اختيار الشخصيات أو الأدوار أو القصص التي يريد عملها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *