الرئيسية / فنون / في مفاجأة غير متوقعة.. أحمد فلوكس يعود لزوجته المغربية

في مفاجأة غير متوقعة.. أحمد فلوكس يعود لزوجته المغربية

بدون أي مقدمات قرر الفنان أحمد فلوكس العودة لزوجته الأولى “رابيا” وأم ابنه الوحيد “سيف الدين” بعد سنوات طويلة من الانفصال، حيث عبر “فلوكس” عن ذلك بقيامه بنشر صورة عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، مع زوجته “رابيا”، واكتفى بذلك دون التعليق على الصورة.

وكان انفصال الممثل المصري عن زوجته قد حدث منذ عدة سنوات، ولكن دون أن يؤثر ذلك على علاقتهما بعد قصة حب طويلة، استمرت لأكثر من 15 سنة، ظلت خلالها الزوجة صديقة وفية لزوجها السابق، ودائما ما كانت تقف معه وتسانده في كل خطواته.

ورغم إقامة الزوجة المغربية الجنسية خارج مصر، الا أن “فلوكس” كان على اتصال دائم بها، وبابنهما، قبل أن يعودا إلى مصر لاستئناف حياتهم الأسرية معًا.

يذكر أن “أحمد فلوكس” تزوج من الفنانة هنا شيحة لمدة عام تقريبا ولكن بعدها قررا الانفصال فى هدوء وكانت هنا شيحة الزوجة الثانية له.

وبالنسبة لآخر أعمال الفنان أحمد فلوكس السينمائية فكان فيلم “الممر” بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، ونال فلوكس عن دوره فى الفيلم العديد من الإشادات وحصل أيضًا على عدة جوائز وتكريمات.

أما عن أحدث أعماله الدرامية فهو يصور حاليا مسلسله الجديد “سفينة نوح” ويتعاون فيه مع الفنان الأردني منذر رياحنة، ومن المقرر عرض العمل بداية العام الجديد 2021، وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج حسام الجوهري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *