الرئيسية / رياضة / سيد عبد الحفيظ يعلن عن خبر مفاجيء بشأن صالح جمعة

سيد عبد الحفيظ يعلن عن خبر مفاجيء بشأن صالح جمعة

اعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي عن خبر سار لعدد كبير من جمهور الاهلي وبالاخص من المعجبين بطريقة لعب صالح جمعه والمؤمنين بقدراته الفنية وقدرته على احداث الفارق عند مشاركته مع الفريق.

حيث قرر المدرب السويسري رينيه فايلر اشراك صالح جمعه في التدريبات الجماعية للفريق بداية من الغد الثلاثاء ومنحه فرصة ذهبية جديدة قد تكون الاخيرة له داخل جدران النادي الاهلي.

وذلك بعدما اعلن فايلر في وقت سابق عن عدم احتياجه لصالح جمعه في الفريق الامر الذي ابعده عن المشاركة في التدريبات الجماعية والتدريب منفردا.

ولان مصائب قوم عند قوم فوائد فقد يكون سبب رجوع فايلر عن قراره بشأن صالح جمعه هو ظروف انتشار فيروس كورونا وابتعاد جميع اللاعبين عن التدريبات لمدة وصلت الى مائة يوم . حيث ظهر عدد من لاعبي الاهلي مؤخرا بوزن زائد.

هذا بالاضافة الى توصية من مدرب احمال الاهلي الذي توسط للاعب صالح جمعه عند رينيه فايلر واقنعه بمحاولة اعطائه فرصة اخرى وخاصة انه ابدى التزاما واضحا في التدريبات المنفرده ووعد صالح جمعه بالتمسك بالفرصة ومحاولة اثبات ذاته داخل الفريق املا في المشاركة من جديد في المباريات المحلية والافريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *