الرئيسية / منوعات / مفاجأت بالجملة في قضية هدير الهادي .. أبرزها فيديو على موقع عالمي
هدير الهادي

مفاجأت بالجملة في قضية هدير الهادي .. أبرزها فيديو على موقع عالمي

بعد أن تم القبض على فتاة تدعى هدير الهادي لاتهامها بنشر مقاطع فيديو غير لائقة وخادشة للحياء. حيث تمكنت الاجهزة الامنية الممثلة في الادارة العامة لمباحث الاداب بعد رصد عدد من مقاطع الفيديو المنافية للاداب عبر تطبيق تيك توك ظهرت فيها هدير بأوضاع مخلة.

وتم ضبطها في شقة استأجرتها بمنطقة حدائق أكتوبر وبحوزتها هاتف محمول وجهاز لابتوب تم تحريزهم وجاري اتخاذ الاجراءات اللازمة لعرضها على النيابة المختصة لكي تباشر معها التحقيق.

الاربعاء 15/ 9 تم تأجيل محاكمة المتهمة هدير الهادي، بقرار من محكمة القاهرة الاقتصادية، لجلسة 13 أكتوبر المقبل، مع استمرار حبس المتهمة.

والذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا هو رصد التحريات فيـ ,ـديو إبـ ,ـاحـ ,ـي تقوم خلاله هدير بتصوير نفسها وهي عـ , ـاريـ , ـة تماما ومنشور على مواقع إبـ , ـاحيـ , ـة عالمية، وبفحص محتوى هذه المقاطع والصور تبين أنها تحمل في طياتها خدشًا للحياء العام ودعوة للتحـ , ـريض على الفسـ , ـق، وتتعارض مع قيم ومبادئ المجتمع والأسرة.

كما ترددت بعض الانباء بأن النيابة تقوم بفحص ما يقارب الـ 16 جيجا من الفيديوهات الخاصة بها للوقوف على ملابسات القضية وتحديد مدى العقوبة التي سوف تتخذها المحكمة ضدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *