الرئيسية / فنون / بعد فترة طويلة من الغياب .. هكذا تغير شكل «خضير» وابنته تخطف الأنظار بجمالها

بعد فترة طويلة من الغياب .. هكذا تغير شكل «خضير» وابنته تخطف الأنظار بجمالها

الفنان مؤمن حسن والذي اشتهر بدور “خضير” في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي كانت بدايته الفنية دوره وهو طفل فى مسلسل” دموع فى عيون وقحة” مع الزعيم عادل إمام.

بعد ذلك عرفه الجمهور بدور «أشرف» في فيلم «غريب في بيتي»، والذي ظهر فيه مع الفنان الراحل نور الشريف والسندريلا سعاد حسني.

مؤمن حسن يعد أحد الفنانين الموهوبين والمحظوظين أيضا والذي حالفه الحظ للعمل مع نجوم الشباك الأول في طفولته، أبرزها ظهوره مع الفنانة نادية الجندي في فيلم «خمسة باب».

ثم اختفى عن الانظار بعد ذلك الفيلم لفترة ليست بقصيرة ليعود بعدها عام 1996، مع الفنان نور الشريف من جديد في العمل الدرامي الشهير «لن أعيش في جلباب أبي»، والذي جسد من خلاله شخصيته الأشهر «خُضير جوز نوفا» ابن الفنانة سهير الباروني، التي جسدت شخصية «فتحية».

ومنذ ذلك المسلسل لم يظهر الفنان مؤمن حسن أمام الكاميرات الا في مناسبات محدودة حتى تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا صورا له ظهر فيها بنفس الملامح التى كان عليها في الصغر، مع تغيير طفيف فى ملامحه.

وكعادة المصريين وخفة دمهم الفنان مؤمن حسن لم يسلم من افيهات السوشيال ميديا، حيث تداولوا الصور وعلقوا ”خضير بعد ما ورث الحاج عبدالغفور البرعي”.

وفي أول ظهور لها كشفت سما مؤمن، ابنة الفنان مؤمن حسن والبالغة من العُمر 18 عاما، في تصريحات صحفية قائلة عن سبب غياب والدها: “كنا مسافرين من سنة 2005 خارج مصر حيث قضينا 14 عاماً في سلطنة عمان. بابا إهتم أكتر بشركته في عُمان وهي شركة للدعاية والإعلان وليها مكتب هنا في مصر».

وأضافت سما لحديثها: «بابا ممكن يرجع تاني للتمثيل أكيد لو اتعرض عليه حاجة كويسة».

يذكر أن أخر أعمال الفنان مؤمن حسن هو ظهوره كضيف شرف في مسلسل “دين ودنيا” عام 2012.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *