الرئيسية / منوعات / حالة غضب بين جمهور السوشيال ميديا بسبب مقلب أحمد حسن وزينب في طفلتهم

حالة غضب بين جمهور السوشيال ميديا بسبب مقلب أحمد حسن وزينب في طفلتهم

انتشرت حالة من الجدل المصحوبة بالغضب على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بعد تداول فيديو لـ اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، نفذوا فيه مقلبا فى ابنتهم الصغيرة.

وتسبب المقلب فى ذعـ , ـر الطفلة “إيلين” وانهيـ , ـارها ودخولها فى نوبة من البكاء، حيث تضمن تلوين زينب وجهها باللون الأسود، والاقتراب من ابنتها النائمة، التي استيقظت على ملامح مختلفة لوالدتها، ما تسبب في دخولها بنوبة بكاء شديدة، وسط ضحك الأم.

ووجّه المتابعون اتهامات إلى الثنائي بترهـ , ـيب الطـ , ـفلة، وأكدوا على ضرورة عقاب الأب والأم لاستغلال طفلتهم فى صنع محتوى مفـ , ـزع لطفلة بغرض جمع “الإعجابات” وزيادة نسب المشاهدة. مناشدين المجلس القومي للأمومة والطفولة ونجدة الطفل التدخل لإنقاذها.

ونتيجة لذلك أعلن أحد المواطنين عبر حسابه بموقع «فيسبوك»، تقديم بلاغ ضد أحمد وزينب في المجلس القومي للأمومة والطفولة، موضحاً: «بلاغ لجمعية حقوق الطفل وبلاغ لأي حد مسؤول، انقذوا هذه الطفلة البريئة من الأسرة المريضة نفسياً دي»

ثم أضاف: «مش ممكن جنون المال والتفاعل والشهرة يخلي أم وأب يمرمطوا البنت بالشكل ده ودي مش اول مره، وقبل كدة جميعه حقوق الطفل دفعتهم غرامه ٢٠٠ الف جنيه، انقذوا الطفله وكفايه مرضي نفسيين».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *