الرئيسية / فنون / تعليق صادم من خطيبة حسن شاكوش بعد فسخ الخطوبة

تعليق صادم من خطيبة حسن شاكوش بعد فسخ الخطوبة

بعد احتفال كبير لمطرب المهرجانات حسن شاكوش بخطوبته لفتاة من خارج الوسط الفني في احد الفنادق الكبرى وتحديدا في السابع من يونيو الجاري . الا ان نهاية الخطوبة جائت سرعة بعدما اعلن والد خطيبة شاكوش في منشور له عبر حسابه على فيسبوك عن فسخ الخطوبة حيث قال : “قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله إن الأمور وضحت في أولها.. سامحيني يا حبيبتي إني مش اديتك فرصة إنك تاخدي وقتك وتفكري وقررت فسخ خطوبتك.. واللي يجي إن شاء الله أحسن، وربنا يختارلك الصالح حبيبة قلبي بنت أبوها”.

كما حرصت خطيبة شكوش على الرد على منشور والدها بكلمات مؤثرة عبر حسابها في فيس بوك قائلة :”يتهد الكون ويتعدل تاني وأنا وأنت مكملين يا سندي وعزوتي في الدنيا ربنا يخليك ليا وتفضل معايا طول العمر يا أحلى وأحن أب في الدنيا”.

خبر انفصال حسن شاكوش عن خطيبته تصدر محركات البحث في الساعات الماضية . ولكن ماشغل الجمهور والمتابعين هو معرفة سبب الانفصال الذي جاء بعد ثلاثة اسابيع فقط من اعلان الخطوبة .

حسن شاكوش لم يعقب على الامر الى هذه اللحظة مكتفيا بقول “كل شيء قسمة ونصيب” ليصبح سبب الانفصال اكثر غموضا.

اما عن خطيبته فقد اثارت الجدل بتعليق ساخر على فيسبوك عندما كتبت في تعليق لها “لا وقت للأحزان دعنا ننسى أخطاء الماضي ونعمل أخطاء جديدة”. وتلتها بايموشن ضاحك وقلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *