الرئيسية / فنون / نيكول سعفان حبيبة طارق العريان تبهر الجمهور في جلسة تصوير جريئة

نيكول سعفان حبيبة طارق العريان تبهر الجمهور في جلسة تصوير جريئة

قامت نيكول سعفان حبيبة المخرج طارق العريان طليق الفنانة السورية أصالة بنشر مجموعة صور لها في أحدث جلسة تصوير، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي.

نيكول سعفان

حيث ظهرت باطلالة جريئة مرتدية فستان أسود اللون ووضعت السورية المصرية نيكول سعفان مكياج جريء وصارخ مع الشعر المموج.

وكانت نيكول سعفان حديث الجميع خلال الايام القليلة الماضية بعد انتشار أنباء تفيد ارتباط المخرج طارق العريان، طليق المطربة أصالة، بفتاة تعمل عارضة ازياء وهي سورية أرمنية وتقيم في مصر، ومن المتوقع أن يحتفلا بزفافهما قريبًا وسط حضور عدد من الأصدقاء.

وما أثار الجدل بين المتابعين هو فارق العمر بينهما حيث تبلغ “نيكول” من العمر 22 عامًا تقريبًا، أي أصغر من طارق العريان بحوالي 34 عامًا حيث يبلغ “العريان” من العمر 56 عامًا.

تعمل كموديل، تقيم حاليًا في دبي، ويذهب إليها المخرج طارق العريان إلى هناك باستمرار. كما تتواجد مع “طارق” في كافة كواليس تصويره لأي كليب، وكان آخرهم كليب أغنية “يا بلدنا يا حلوة” للنجم عمرو دياب.

يذكر أن الفنانة أصالة أعلنت قرار انفصالها عن طارق العريان في منشور عبر حسابها على إنستجرام شهر يناير الماضي، قائلةً “بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي (آدم وعلي) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت مشاعر أولادي”.

واستكملت حديثها موضحة: “وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدًّا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *